بعد مرور 3 سنوات.. رئيس روما السابق "بالوتا" يكشف سبب عدم التعاقد مع زياش: "مونشي هو من رفض قدومه لأنه خاض كأس العالم 2018" - البطولة

بعد مرور 3 سنوات.. رئيس روما السابق "بالوتا" يكشف سبب عدم التعاقد مع زياش: "مونشي هو من رفض قدومه لأنه خاض كأس العالم 2018"

جمال ملكي (البطولة)
25 مارس 2021 على الساعة 12:40

أكد جيمس بالوتا، الرئيس السابق لنادي الإيطالي، أن الإسباني رامون رودريغيز فيرديخو، المشهور بـ"مونشي"، كان السبب وراء عدم إتمام صفقة المغربي .


وكان فريق العاصمة الإيطالية روما، قريبا من التعاقد مع زياش في صيف 2018، إلا أن الصفقة تعثرت، بسبب مشاركة لاعب أياكس أمستردام السابق، مع في "روسيا 2018".

وفتح بالوتا، الباب أمام متابعيه عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، للرد على أسئلتهم، وكشف السبب وراء عدم قدوم زياش، مؤكدا أن "مونشي" الذي كان حينها مديرا رياضيا، هو من رفض قدومه.


وكتب الرئيس السابق ردا على سؤال أحد المتابعين، عن عدم التعاقد مع زياش: "لقد دفعت ثمن اختياراته (مونشي). لم يكن علي الوثوق به. كنت أريد زياش، نفس الشيء بالنسبة لبالديني وزيكا، وهذه الأمور موثقة. إلا أن مونشي رفض أن يخوض اللاعب كأس العالم، فقرر عدم التعاقد معه".


تجدر الإشارة، إلى أن "مونشي" اشتغل مديرا رياضيا في إشبيلية (من يوليوز 2000 إلى أبريل 2017)، قبل الانتقال لشغل نفس المنصب في روما (من 24 أبريل 2017 إلى مارس 2019)، قبل أن يعود في صيف 2019 إلى النادي الأندلسي.