بيولي: "مواجهة روما ستكون حاسمة في سباق المربع الذهبي للـ'سيري آ'" - El botola - البطولة

بيولي: "مواجهة روما ستكون حاسمة في سباق المربع الذهبي للـ'سيري آ'"

رويترز
28 فبراير 2021على الساعة08:37

يعتقد ، مدرب ، أن مباراة ستكون مواجهة على مقاعد المربع الذهبي في ، وأكد أن لاعبيه لن يتأثروا بالانتقادات التي طالتهم في الآونة الأخيرة.

ولم يحقق ميلان أي فوز في مبارياته الـ4 الأخيرة بجميع المسابقات ويتأخر بـ4 نقاط وراء غريمه في ترتيب الدوري، بعد خسارته أمام منافسه في المدينة (3-0) الأسبوع الماضي.

ويسافر ميلان إلى العاصمة الإيطالية وهو يحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن روما، وقال بيولي في مؤتمر صحفي: "في العام الماضي كانت الفرق المتنافسة أقل، وفي العام الحالي الكل ينافس".

وأضاف مدرب ميلان: "روما يبلي بلاء حسنا، وستكون مباراة صعبة. النقطة تساوي الكثير الآن، وستكون المباراة بمثابة البداية لثلاثة أسابيع مزدحمة. حان وقت اختبار أنفسنا".

وبدأ ميلان الموسم بطريقة رائعة، وكان سجله يخلو من الهزائم في الدوري حتى سقط (3-1) أمام يوفنتوس، في السادس من يناير، وكان في الصدارة حتى قبل أسبوعين.


لكن ميلان حقق انتصارين فقط في آخر ثماني مباريات بجميع المسابقات، في مسيرة شملت أربع هزائم، ليتعرض لانتقادات حادة.

وقال بيولي: "تلقينا الكثير من الإشادة والآن نواجه انتقادات مستحقة لأننا لا نلعب بمستوانا العالي. لم يتغير شيء في غرفة الملابس، نحن متحمسون".

وزاد بيولي: "هذه اللحظة حاسمة، اعتبارا من مارس سيتحدد مصير الدوري والدوري الأوروبي. النقد يجب أن يساعدنا على بذل المزيد من الجهد".

وأتم مدرب ميلان: "لم نتحمس كثيرا في السابق ولن نشعر بالكآبة الآن. يجب أن نفعل المزيد، لكننا لا نفتقر إلى التصميم".

أخبار ذات صلة