ليبرون جيمس يرد على إبراهيموفيتش: "لن أصمت أبدا.. أنا شخص مثقف سأتحدث عن العنصرية والظلم الاجتماعي لأنني أعرف أهمية صوتي" - El botola - البطولة

ليبرون جيمس يرد على إبراهيموفيتش: "لن أصمت أبدا.. أنا شخص مثقف سأتحدث عن العنصرية والظلم الاجتماعي لأنني أعرف أهمية صوتي"

ج.م (البطولة)
27 فبراير 2021على الساعة10:51

لم يتردد نجم كرة السلة، الأمريكي "ليبرون جيمس"، في الرد على مهاجم ، السويدي ، بعد أن قال الأخير إنه لا يحب الرياضيين الذين يتحدثون في السياسة.


وأجرى البالغ من العمر 39 عاما، مقابلة مع قناة "ديسكوفري+"، وعندما سُئل عن مشاركة نجم لوس أنجلوس ليكرز في السياسة، رد قائلا: "ما يفعله (كلاعب) أمر استثنائي. لكنني لا أحب عندما يذهب الأشخاص الذين يتمتعون بمكانة معينة، لممارسة السياسة في نفس الوقت".

وعقب فوز فريقه على ضيفه "بورتلاند ترايل بلايزرز" (102-93)، في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين "NBA"، خرج ليبرون جيمس للرد على إبرا، وقال: "لن أصمت أبدًا عن الأشياء التي أعتبرها غير جيدة. أتحدث عن العنصرية، والظلم الاجتماعي".


كما حذر ليبرون، النجم السويدي من الحديث عنه: "إنه نفس الشخص الذي قال إنه تعرض لبعض العنصرية في إحدى المباريات... أنا أتحدث من عقل مثقف للغاية، لذا فربما أنا الرجل الخطأ الذي يجب أن يتحدث عني، لأنني أقوم بواجباتي المنزلية".


وختم البالغ من العمر 36 سنة: "لا توجد إمكانية بالنسبة لي، كي أحصر نفسي فقط في الرياضة التي أمارسها، لأنني أعرف مدى أهمية صوتي. أنا أتحدث عن الأشياء التي تحدث في المجتمع، لأنني جزء منه. هناك أشخاص يحتاجون لمن يتحدث باسمهم، وأنا صوتهم، وأستخدمه لمواصلة تسليط الضوء على كل ما يحدث، ليس فقط في مجتمعي، ولكن في جميع أنحاء هذا البلد وحول العالم".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة