إبراهيموفيتش عن "الجيل الجديد" من اللاعبين: "اليوم يتم وصف اللاعب بأنه رائع بمجرد أن يخوض 5 دقائق.. لا أحب الرياضيين الذين يدخلون عالم السياسة" - El botola - البطولة

إبراهيموفيتش عن "الجيل الجديد" من اللاعبين: "اليوم يتم وصف اللاعب بأنه رائع بمجرد أن يخوض 5 دقائق.. لا أحب الرياضيين الذين يدخلون عالم السياسة"

جمال ملكي (البطولة)
26 فبراير 2021على الساعة17:45

أجرى نجم ، السويدي ، مقابلة مع قناة "ديسكوفري+"، تطرق فيها للعديد من المواضيع، منها الكشف عن أفضل لاعب في التاريخ حسب رأيه، والحديث عن الجيل الجديد من اللاعبين، كما كشف موقفه من مناقشة الرياضيين بصفة عامة للمواضيع السياسية.


ويرى البالغ من العمر 39 سنة، أن النجم البرازيلي السابق، رونالدو نازاريو الملقب بـ"الظاهرة"، يبقى هو أفضل لاعب مر في تاريخ كرة القدم: "رونالدو 'الظاهرة' هو الأفضل في التاريخ. بالنسبة لي، إنه يمثل كرة القدم. أعجبت به بسبب الكثير من الأشياء، من بينها الطريقة التي يتحرك بها، ومن دون شك هو الأفضل".

أما فيما يخص الجيل الجديد من اللاعبين، فإن إبراهيموفيتش، قال بأن كل من خاض 5 دقائق في مباراة رسمية، يبدأ يشعر كأنه نجم: "اللاعبون الشباب يلعبون خمس دقائق والجميع يبدأ في الحديث عنهم ويصفونهم بالرائعين. أنا سعيد بقدومي من المدرسة القديمة. اليوم، لقد غيرت مواقع التواصل الاجتماعي كل شيء، بفضلها، يعتبر اللاعبون رائعين على الرغم من أنهم لم يفعلوا شيئًا أو لم يفعلوا سوى القليل جدًا... أشعر بالسعادة والامتنان في كل مرة أكون فيها على أرض الملعب. لم أفقد أبدًا شغفي بما أفعله. الكرة هي أعز أصدقائي وأريد أن أكون مع أعز أصدقائي طوال حياتي".

وبحديثه عن ليبرون جيمس نجم كرة السلة، الذي شارك في الحملة الانتخابية للرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية "جو باين"، قال زلاتان: "ما يفعله (كلاعب) أمر استثنائي. لكنني لا أحب عندما يذهب الأشخاص الذين يتمتعون بمكانة معينة، لممارسة السياسة في نفس الوقت. أعني، افعل ما تجيد فعله. مثلا، أنا ألعب كرة القدم لأنني أعرف لعبها، ولا أحب السياسة... إنه أول خطأ يرتكبه الناس عندما يصبحون مشهورين ويصلون إلى مكانة معينة".

تجدر الإشارة، إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش، سيكمل عامه الـ 40 شهر أكتوبر القادم، ويسعى إي سي ميلان لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2021.

أخبار ذات صلة