إبراهيموفتش يخلق الحدث بفيديو "قصير" ويكتب: "في عالم زلاتان لا مكان للعنصرية.. كلنا لاعبون والبعض منا أفضل من الآخر" - El botola - البطولة

إبراهيموفتش يخلق الحدث بفيديو "قصير" ويكتب: "في عالم زلاتان لا مكان للعنصرية.. كلنا لاعبون والبعض منا أفضل من الآخر"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 يناير 2021على الساعة14:30

يواصل النجم السويدي، ، هداف ، خلق الحدث، بعد أن دخل في "مشادة كلامية" مع ، لاعب، حيث حرص على نشر تدوينة يوجه فيها رسائل "مشفرة" للاعب البلجيكي.


ونشر زلاتان مقطع فيديو "ساخر" على حسابه بالـ"أنسغرام" لطفلين، أحدهما أبيض والأخر أسمر، معلقا عليه بالقول: "في عالم زلاتان لا مكان للعنصرية، كلنا سواسية، كلنا لاعبون بعضنا أفضل من الآخر".


واعتبر البعض أن الهداف السويدي حاول ما أمكن الهروب من أي اتهام محتمل بالعنصرية، مع توجيه بعض الكلمات التي يلمح فيها لأفضليته على "الدبابة البلجيكية".


ودخل السويدي في "مشادة كلامية" مع لوكاكو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول في "ديربي ميلانو"، قبل أن يتبادلا مجموعة من الشتائم فيما بينهما.

وتدخل الحكم واللاعبون لفض الاشتباك بين لوكاكو وإبراهيموفيتش الذي غادر المباراة بعدها بالبطاقة الحمراء، بعد تلقيه للإنذار الثاني تواليا.


وتمكن الإنتر من بلوغ دور الثمانية من كأس إيطاليا، بعد انتصاره في المباراة بهدفين مقابل واحد، حملا توقيع لوكاكو وإريكسن، في حين سجل للميلان زلاتان إبراهيموفتش.

أخبار ذات صلة