بيولي: "لو كان عليَّ الاختيار.. سأُفضِّل إبراهيموفيتش على لوكاكو طيلة حياتي" - El botola - البطولة

بيولي: "لو كان عليَّ الاختيار.. سأُفضِّل إبراهيموفيتش على لوكاكو طيلة حياتي"

رويترز
20 فبراير 2021على الساعة21:44

قال مدرب إنه لو وُضع في اختيار بين مهاجم فريقه و مهاجم سيختار اللاعب السويدي مهما حدث قبل مواجهة الفريقين في قمة غدا الأحد.

وسيتقابل الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد لأول مرة منذ مشاجرتهما الشهر الماضي خلال المواجهة في كأس إيطاليا، وهو ما دفع الاتحاد الإيطالي للتحقيق في الواقعة.

ويرى بيولي أن ما حدث بين هدافي الفريقين هذا الموسم لن يؤثر على مباراة الأحد.

وأبلغ بيولي مؤتمرا صحفيا: "ما حدث انتهى. ستكون معركة قوية بينهما لكنها ستكون باحترام وروح رياضية".

وزاد: "في الغد يجب أن نكون حذرين وعازمين للدفاع والهجوم بشكل جيد. لو كان يجب علي الاختيار بين إبراهيموفيتش ولوكاكو كمهاجم لفريقي، سأختار زلاتان طيلة حياتي".

وتصدر ميلان الدوري لأغلب فتراته هذا الموسم لكن الهزيمة المفاجئة في ملعب سبيتسيا الأسبوع الماضي فتحت الطريق أمام إنتر لاعتلاء القمة.


ويتفوق فريق المدرب أنطونيو كونتي بنقطة واحدة على غريمه بينما يتأخر يوفنتوس حامل اللقب عن القمة بثماني نقاط في المركز الخامس.

وما زال الطريق طويلا حتى نهاية الموسم لكن المنافسة على اللقب تبدو مثيرة لإنهاء هيمنة يوفنتوس على المسابقة في آخر تسعة مواسم.

وقال بيولي: "مباراة الأحد ليست حاسمة في مصير اللقب لكنها مهمة لأننا كنا في الصدارة طيلة الموسم. نحن مستعدون لكونها مهمة في صراع المنافسة على اللقب".

وأضاف: "لو دخلت المباراة بغية التعادل فربما يناسبك لكنك ستكون أقرب للهزيمة منها للفوز. سننزل إلى أرض الملعب بهدف الانتصار".

أخبار ذات صلة