بيولي بعد خسارة ميلان أمام سبيزيا: "حصلنا على ما نستحق" - El botola - البطولة

مدرب ميلان ستيفانو بيولي

بيولي بعد خسارة ميلان أمام سبيزيا: "حصلنا على ما نستحق"

رويترز
14 فبراير 2021على الساعة10:12

قال ، مدرب ، إنَّ فريقه حصل على ما يستحقه بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة (2-0) أمام مضيفه ، أمس السبت، واعترف بأن فريقه لا يستطيع الفوز عندما لا يلعب جيدًا.

ولم يسدد ميلان المتصدر أي كرة داخل إطار المرمى طيلة المباراة وتفوق عليه سبيزيا تمامًا، وهي أول مرة لا ينجح فيها فريق بيولي في التسديد داخل إطار المرمى في الدوري منذ غشت 2019.

وكان سجل ميلان، يخلو من الهزائم في الدوري حتى بداية يناير، وخسر الآن 3 مباريات بجميع المسابقات منذ هزيمته الأولى أمام يوفنتوس.

وتقلص الفارق مع أقرب ملاحقيه الإنتر، إلى نقطتين قبل أن يلتقي غريمه التقليدي مع لاتسيو في وقت لاحق اليوم الأحد، ويشعر بيولي بأن فريقه عليه إيجاد طرق لتحقيق الانتصارات عندما لا يلعب جيدًا.


وأبلغ بيولي شبكة دازون: "لسنا فريقًا يمكنه الفوز عندما لا يلعب جيدًا. حاولنا التركيز على الجودة والشراسة والإيقاع وليس على بذل الجهد. استحق سبيزيا الفوز. كانت مباراة سيئة بالنسبة لنا. علينا أن نبدأ من جديد عن اقتناع. يجب أن يكون لنا رد فعل وبالتأكيد سنفعل ذلك".

ولم يشعر سبيزيا، في ظهوره الأول بالدوري الإيطالي هذا الموسم، بأي رهبة في مواجهة ميلان، وسدد 17 كرة على المرمى مقابل 7 لمنافسه خلال اللقاء.

وبهذه النتيجة حصد فريق المدرب فينشنزو إيطاليانو 13 نقطة من أصل 24 هذا الموسم أمام الفرق الموجودة في النصف الأعلى من الجدول.

وقال إيطاليانو: "هذه أفضل ليلة في مسيرتي. أشعر بقدر كبير من الرضا عن مواجهة فريق رائع مثل ميلان، وتقديم مثل هذا الأداء ورؤية اللاعبين يلعبون بهذه الشراسة".