مدرب الإنتر سابقاً ستراماتشوني: "حكيمي يُذكِّرني بمايكون.. إنه حاسم في الثلث الهجومي الأخير" - El botola - البطولة

مدرب الإنتر سابقاً ستراماتشوني: "حكيمي يُذكِّرني بمايكون.. إنه حاسم في الثلث الهجومي الأخير"

أيوب رفيق (البطولة)
19 فبراير 2021على الساعة19:50

عدَّد مدرب سابقاً، أندريا ستراماتشوني، صِفات ومميزات المغربي ، مُعتبراً أن هذا الأخير مُتطابقٌ من حيث السِّمات الكروية مع اللاعب البرازيلي السابق مايكون، وذلك قبل مواجهة "ديربي الغضب" أمام ، بعد غد الأحد، في الثالثة بعد الزوال (غرينيتش +1)، برسم الجولة الـ23 من .


وقال ستراماتشوني الذي أشرف على تدريب الإنتر لأكثر من سنة ما بين عاميْ 2012 و2013: "حكيمي يُعد من أبرز النجوم المتواجدين في الفريق، إنه يُذكِّرني في بعض الأحيان بمايكون وخطورته التي ساهم بها في تتويج الإنتر بالثلاثية قبل أكثر من عِقد".


"هو لاعب قادر على تغيير اللعبة تماماً وتشكيل خطورة بالغة على الخصم، إنه حاسم في الثلث الهجومي الأخير"، يُردف صاحب الـ45 سنة، الذي درّب بعد تجربته مع الإنتر أندية مثل باناثينايكوس اليوناني والاستغلال الإيراني.


ومن المؤكد أن المغربي البالغ من العمر 22 سنة سيُشارك كأساسي في قمة "السيري آ"، بالنظر إلى الفوارق التي يُحدثها خاصة في الشق الهجومي هذا الموسم في مباريات الإنتر، رغم ما يُناط به من أدوار دفاعية يُلزمه بها مدربه .


يُشار إلى أن "النيراتزوري" يحتلون صدارة الدوري المحلي برصيد 50 نقطة، مُبتعدين بنقطة واحدة فقط عن المُطارد والغريم التقليدي ميلان، وذلك عقب انقضاء 22 جولة من المنافسة والتباري بين أندية "الكالتشيو" هذا الموسم.

أخبار ذات صلة