الإنتر يفتقد خدمات حكيمي أمام خصمه المقبل جنوى لتراكم الإنذارات - El botola - البطولة

الإنتر يفتقد خدمات حكيمي أمام خصمه المقبل جنوى لتراكم الإنذارات

أيوب رفيق (البطولة)
21 فبراير 2021على الساعة16:22

لن يكون بمقدور نادي الاستفادة من خدمات لاعبه المغربي، ، في المباراة القادمة أمام ، بداعي تراكم الإنذارات في رصيده، إثر حصوله على بطاقة صفراء جديدة في "ديربي الغضب" أمام ، اليوم الأحد، برسم الجولة الـ23 من ، في اللقاء الذي آل للإنتر بثلاثية نظيفة.


وتحصَّل حكيمي على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ22' من زمن الجولة الأولى، ليصبح في رصيده بذلك خمسة إنذارات منذ بداية النسخة الحالية من "السيري آ"، حيث جرى إشهار "الكارت" الأصفر في وجهه في مباريات ميلان ذهاباً و و ثم ، علاوة على لقاء اليوم أمام "الروسونيري".

وقدَّم اللاعب البالغ من العمر 22 سنة الإضافة المرجوة منه في مقابلة الديربي، حيث ساهم بجلاء في الهدف الثاني الذي أحرزه الأرجنتيني في الدقيقة الـ57'، بفضل انطلاقة سريعة للمغربي حذف بها ثلاثة لاعبين من الفريق الخصم قبل تمريرها للدنماركي الذي مهَّدها بدوره للكرواتي ثم وصلت بعدها إلى مارتينيز الذي أسكنها الشّباك.


ونجح الدولي المغربي هذا الموسم لحدود الآن في تسجيل ستة أهداف، فضلاً عن تقديمه ست تمريرات حاسمة؛ وهو ما يتطابق مع انتظارات أنصار الإنتر بشأنه، خاصة في الشق الهجومي الذي يملك فيه حكيمي عدة أسلحة مثل السرعة والمراوغة.


يُشار إلى أن الفوز الذي حقّقه "النيراتزوري" أمام أيسي ميلان حلّق به في الصدارة برصيد 53 نقطة، مُبتعداً عن مطارده وغريمه التقليدي بفارق أربع نقاط، مع توفر هذا الأخير على مواجهة مؤجلة لحساب مسابقة الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة