إدارة روما ترغب في التعاقد مع المدرب الألماني "جوليان ناجيلسمان" - البطولة

إدارة روما ترغب في التعاقد مع المدرب الألماني "جوليان ناجيلسمان"

ف.ع (البطولة)
20 مارس 2021 على الساعة 10:25

اعتبر فريق أن مدرب فريق الحالي "جوليان ناجيلسمان" هو أحد المرشحين ليحل محل المدير الفني الحالي "باولو فونسيكا"، وفقًا لمصادر صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.


وأشارت الصحيفة إلى أن عائلة فريدكين المالكة للجيالوروسي والمدير العام "تياجو بينتو" والمستشار "تشارلز جولد" يعملون على إيجاد خيارات، في حال فشل فونسيكا في تأمين مكان في هذا الموسم.


ولم يكف البرتغالي حتى يكون مستقبله في أمان، وصوله إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكونه النادي الإيطالي الوحيد المتبقي في المسابقات القارية في هذه المرحلة.


وأوضحت صحيفة "لا ريبوبليكا" أن أحد المرشحين المحتملين لقيادة روما في الموسم المقبل، هو الألماني "جوليان ناجيلسمان"، الذي يُنافس حاليًا بايرن ميونخ على صدارة الدوري الألماني مع لايبزيج.


ولا يزال المدرب الألماني يبلغ من العمر 33 عامًا فقط، وهو يرتبط بعقد حتى يونيو 2023، بعدما أشرف على تدريب هوفنهايم قبل أن ينتقل إلى لايبزيج في عام 2019.


وتم الاستحواذ على نادي روما منذ فترة قصيرة من قبل عائلة "فريدكين" الأميريكية، ويُقال إن هناك مشروع ضخم منتظر سيُعيد الأمجاد مرة أخرى لذئاب العاصمة الإيطالية.


ومن المنتظر أن تواجه روما منافسة في الحصول على خدمات "جوليان ناجيلسمان مع أندية مثل بايرن ميونخ وتوتنهام، حيث يعتبر المدرب الصاعد أحد أكثر المدربين المطلوبين في أوروبا، وسبق له أن رفض تدريب العملاق ريال مدريد.