سان داونز يواصل تصدر المجموعة الثانية بانتصاره على مازيمبي والأخير يتجرع هزيمته الأولى بلومومباشي في عصبة الأبطال منذ 2009 - El botola - البطولة

سان داونز يواصل تصدر المجموعة الثانية بانتصاره على مازيمبي والأخير يتجرع هزيمته الأولى بلومومباشي في عصبة الأبطال منذ 2009

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 مارس 2021على الساعة15:30

واصل "عروضه المتميزة" في ، حين واصل تصدره للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، إثر تغلبه اليوم على مضيفه بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.


وتجرع مازيمبي بهزيمته اليوم خسارته الأولى على أرضه بالمسابقات الأفريقية منذ 11 سنة، حيث يعود أول سقوط له بلومومباشي لسنة 2009.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، حيث فشل الفريقان في الاهتداء لدرب المرمى، وترجمة الفرص التي تأتت لهما لأهداف.


وفي شوط المباراة الثاني، ارتفع نسق المواجهة، وتمكن الفريق الجنوب أفريقي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ66 عبر شالوليلي.


وسعى مازيمبي بعدها لإدراك التعادل والضغط بكل ثقله على مرمى سان داونز، قبل أن تتكلل مجهوداته بالنجاح، بعد توقيعه على هدف التعادل عبر اللاعب مبوتو في الدقيقة الـ80.


وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن لاكاي من بلوغ مرمى الكونغوليين، وتسجيل الهدف الثاني، الذي منح نقاط المباراة للفريق الجنوب أفريقي.


وبذلك رفع ماميلودي سان داونز رصيده للنقطة التاسعة من ثلاثة انتصارات محتلا بها صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد تي بي مازيمبي في النقطة الثانية متذيلا المجموعة الثانية.

أخبار ذات صلة