دوري أبطال أفريقيا/ ماميلودي سان داونز يسحق شباب بلوزداد "المُضيف" بخماسية في دار السلام - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ ماميلودي سان داونز يسحق شباب بلوزداد "المُضيف" بخماسية في دار السلام

ج. ف (البطولة)
28 فبراير 2021على الساعة14:56

واصل عروضه القوية في ، بعد انتصاره العريض على "مُضيفه" بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت اليوم على أرضية ملعب بنجامين مكابا -بعد نقلها من الجزائر إلى دار السلام-، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة.


وجاءت بداية المباراة "مثالية" للضيوف بطرد لاعب شباب بلوزداد، شعيب قداد، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ4، مع حصوله على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب، ثيمبا زواني، محرزاً أولى أهدف اللقاء في الدقيقة الـ5.


وحاول ماميلودي سان داونز تعزيز تفوقه بهدفٍ ثانٍ، إلا أنه تفاجأ بتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة رغم النقص العددي، بهدفٍ سجله اللاعب أمير سعيود في الدقيقة الـ44، لينتهي الشوط الأول بالتكافؤ (1-1).

وعاد سان داونز لفرض هيمنته على شباب بلوزداد في أرضية الملعب، مع تمكنه من تسجيل الهدفين الثاني والثالث عن طريق بيتر شالوليلي وثيمبا زواني (صاحب الثنائية في اللقاء) في الدقيقتين الـ48 والـ55.


وضاعف الفريق الجنوب أفريقي الحصة بإضافة هدفين آخرين عن طريق ليبوهانغ مابوي وروميو إرامسوس، في الدقيقتين الـ75 والـ89.


ولم تشهد النتيجة أي تغيير في ربع ساعة الأخيرة، لتنتهي المواجهة بانتصار سان داونز (1-5)، وتعزيز صدارته للمجموعة الثانية من العصبة الأفريقية برصيد 6 نقاط، مقابل نقطتين الثاني، ونقطة واحدة و في المركزين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة