سان داونز: "حصلنا على تأشيرات الدخول للجزائر قبل أسبوع وكنّا على وشك الانطلاق إلى هناك قبل وصول خطاب الكاف!" - El botola - البطولة

سان داونز: "حصلنا على تأشيرات الدخول للجزائر قبل أسبوع وكنّا على وشك الانطلاق إلى هناك قبل وصول خطاب الكاف!"

ج. ف (البطولة)
18 فبراير 2021على الساعة17:21

أصدر نادي بياناً على موقعه الرسمي، لتوضيح "تفاصيل" إلغاء مباراته المقررة أمام في الجزائر، يوم الـ23 من شهر فبراير الحالي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة .


وأشار النادي الجنوب أفريقي إلى توصله بخطاب "مفاجئ" من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، حول "إلغاء المباراة"، في انتظار ما ستقرره لجنة الأندية التابعة للجهاز الكروي، حول تأجيلها ونقلها إلى بلد محايد من عدمه.

وعبّر بطل جنوب أفريقيا عن تفاجئه بالقرار الجديد للسلطات الجزائرية، بعد أقل من 24 ساعة من صدور بيان رسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، يؤكد من خلاله "تثبيت" موعد المباراة، والتي كانت مقررة على أرضية ملعب 5 جويليه.


وقال سان داونز في بيانه: "قمنا بجميع الترتيبات اللازمة وحصلنا على تأشيرات الدخول من السفارة الجزائرية منذ أسبوع (الجمعة 12 فبراير)".


وأضاف: "في الوقت الذي توصلنا فيه بخطاب الـ"كاف"، بعثة الفريق كانت على وشك الانطلاق عبر رحلة جوية (غير مباشرة) إلى الجزائر. ماميلودي سان داونز محبط جداً بسبب سوء التواصل والطريقة التي سارت بها الأمور".

أخبار ذات صلة