بعد الشكوك التي أحاطت باستقبال المباراة على أرضها.. الجزائر تسمح لشباب بلوزداد رسمياً باستضافة سان داونز ضمن دوري الأبطال - El botola - البطولة

شباب بلوزداد

بعد الشكوك التي أحاطت باستقبال المباراة على أرضها.. الجزائر تسمح لشباب بلوزداد رسمياً باستضافة سان داونز ضمن دوري الأبطال

م.ذ (البطولة)
17 فبراير 2021على الساعة14:05

تأكد بشكل رسمي استقبال لمباراته أمام على أرضية ملعب "5 يوليوز" بالجزائر، بعد أن كانت إقامتها هناك محط شكوك، بسبب تحذير اللجنة العلمية المحلية للرصد الوبائي من دخول ممثلي الكرة الجنوب أفريقية للجزائر، نظراً لقدومهم من إحدى بؤر السلالة المتحورة لفيروس "كورونا".


وقال النادي الجزائري، إنه تلقى مراسلة من الاتحاد المحلي لكرة القدم، ثبَّت فيها المباراة في مكانها وموعدها المُحدد سلفاً، وذلك على المستطيل الأخضر لملعب "5 يوليوز"، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة .


وأضاف المصدر نفسه: "طالبت الهيئة الكروية إدارة الشباب بتوفير التدابير اللازمة لتطبيق برتوكول صحي صارم، بهدف الوقاية من فيروس كوفيد 19".


وأحدث انتشار السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" بجنوب أفريقيا ارتباكاً على برنامج مباريات الأندية المحلية في المسابقات القارية، بفعل رفض عدة دول من استضافتها تطبيقاً للإجراءات الاحترازية، على غرار مواجهة الوداد الرياضي وكايزر شيفس.

أخبار ذات صلة