أنصار مولودية الجزائر يقتحمون مقر شركة "سوناطراك" احتجاجاً على عدم التعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الشتوي - El botola - البطولة

أنصار نادي مولودية الجزائر يقتحمون مقر شركة "سوناطراك" احتجاجاً على عدم التعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الشتوي

أنصار مولودية الجزائر يقتحمون مقر شركة "سوناطراك" احتجاجاً على عدم التعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الشتوي

ج. ف (البطولة)
01 فبراير 2021على الساعة17:08

عبّرت جماهير عن غضبها العارم من إدارة النادي، بعد فشلها في التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتراجع مستوى الفريق ونتائجه محلياً وقارياً خلال السنوات الأخيرة.


وكانت جماهير المولودية تُمنّي النفس بتعزيز صفوف فريقها قبل استكمال مسابقة ، إلا أن إدارة النادي فشلت في تلبية "مطلب الأنصار"، بعدم إتمامها لأي صفقة خلال الميركاتو الشتوي.

وفجّر أنصار مولودية الجزائر غضبهم، اليوم الإثنين، بإقدامهم على اقتحام مقر "سوناطراك" الراعي الرسمي والتاريخي للنادي، في "سيناريو" مشابه لما وقع عند اقتحام الجماهير لمقر تدريبات نادي ، يوم السبت الماضي.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، اقتحام "الشناوة" لمقر الشركة النفطية في العاصمة الجزائر، قبل قيامهم بتحطيم البوابة الخارجية وكسر زجاج المبنى، وإحداث أعمال تخريب داخل مقر الشركة.


وحمّل أنصار المولودية شركة "سوناطراك" تراجع مستوى النادي والنتائج السلبية التي بات يسجلها في السنوات الأخيرة، مطالبين إياها بالرحيل عن تسيير شؤونه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة