مولودية الجزائر ينتظر منافسه "المختفي" قبل ساعات من مواجهته في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

نادي مولودية الجزائر

مولودية الجزائر ينتظر منافسه "المختفي" قبل ساعات من مواجهته في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)
03 دجنبر 2020على الساعة19:38

أشار نادي إلى إمكانية "عدم حضور" منافسه بافلاس البنيني إلى ملعب المباراة، غداً الجمعة، لخوض مباراة العودة من الدور التمهيدي ، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالبنين بنتيجة التعادل (1-1),


واستغرب الفريق الجزائري من عدم وصول بعثة نادي بافلاس، اليوم الخميس، رغم إجرائه كافة الترتيبات اللازمة لدخول بعثة الفريق البنيني إلى الجزائر في فترة "الجائحة".


هذا وتشير بعض الأنباء إلى "امتناع" الفريق المنافس عن السفر بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها، حيث كان يحتاج لمبلغ مهم من أجل التنقل من البنين إلى باريس ثم الجزائر.


وجاء في بلاغ رسمي للمولودية: "بعدما حضّرت إدارة النادي كافة التراخيص الضرورية، وتنقل ممثلون من إدارة مولودية الجزائر لاستقبال البعثة بالمطار... تفاجأ مسؤولو العميد بعدم تواجد الفريق البنيني في الطائرة القادمة من باريس، في حين سجل أعضاء الطاقم التحكيمي حضورهم في نفس الرحلة".


يُشار إلى أن مباراة مولودية الجزائر وبافلاس البنيني، كان مقررًا إجراؤها غدًا الجمعة (15:00 غرينتش+1)، لكن ذلك أصبح مستحيلًا، مع عدم توفر نتائج "اختبارات كورونا" للاعبي الفريق المنافس وباقي أفراده.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة