الاتحاد الأفريقي يتشبث بإقامة "كأس السوبر" في مصر بعد اعتذار قطر والمباراة ستجرى في الفترة ما بين 13 و18 دجنبر - البطولة

الاتحاد الأفريقي يتشبث بإقامة "كأس السوبر" في مصر بعد اعتذار قطر والمباراة ستجرى في الفترة ما بين 13 و18 دجنبر

ج. ف (البطولة)
30 نونبر 2020 على الساعة 18:34

أشارت تقارير إعلامية إلى رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في إنهاء الجدل الدائر حول مكان وموعد إجراء بين و المصري، ومن المرجح أن يعلن عن التفاصيل التنظيمية للمباراة في موعد لاحق.


وأكد مصدر مصري مقرّب من الـ"كاف" في حديثه لـ"البطولة" عدم إمكانية إجراء مباراة السوبر الأفريقي يوم الـ10 من دجنبر، في الوقت الذي يدرس فيه الاتحاد القاري للعبة خيارات أخرى لتحديد "الموعد الرسمي" للمواجهة التي ستجمع بطلي و.

وأوضح ذات المصدر أن الـ"كاف" لن يردّ على مراسلة عبر وسائل الإعلام، حيث تواترت أنباء في الساعات الماضية حول امتناع ممثل الكرة المغربية عن لعب مباراة السوبر في مصر، مطالبًا بنقلها إلى ملعب آخر في بلد محايد.


وكان الاتحاد الأفريقي (الكاف) قد أعلن في وقت سابق عن اعتذار الاتحاد القطري لكرة القدم عن تنظيم مباراة السوبر لهذا العام بسبب "الجائحة"، وتزامن تاريخ إقامتها مع إجراء مباريات في الدوحة.


هذا ومن المنتظر أن يستقر الـ"كاف" على إجراء مباراة السوبر بين نهضة بركان والأهلي المصري، في موعد محدّد من الفترة ما بين 13 و18 دجنبر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة