نهضة بركان لـ"البطولة": "لازلنا لم نتوصل بموعد كأس السوبر الأفريقي.. وتاريخ 10 دجنبر مُستحيل إجراء اللقاء فيه" - El botola - البطولة

نهضة بركان

نهضة بركان لـ"البطولة": "لازلنا لم نتوصل بموعد كأس السوبر الأفريقي.. وتاريخ 10 دجنبر مُستحيل إجراء اللقاء فيه"

أيوب رفيق (البطولة)
30 نونبر 2020على الساعة09:15

في الوقت الذي تجزم فيه وسائل الإعلام المصرية بإقامة بين والأهلي في الـ10 من شهر دجنبر القادم، لازال النادي المغربي لم يتوصّل بأية مراسلة رسمية من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تُخطره فيه بموعد ومكان المواجهة المُرتقبة.


وفي هذا الإطار، قال الكاتب العام للنادي البرتقالي، محمد قاسمي، في تصريح خصّ به "البطولة": "لازلنا ننتظر كل ما هو رسمي، ولحدود الآن هذا الأمر غائب ومُنتفٍ، أما موعد 10 دجنبر فإنه يبدو غير قابل للتحقق ومستحيل لعدة اعتبارات".


وتابع قائلاً: "الترتيبات الإدارية التي ترتبط بالحجز والتأشيرات من المستحيل تسويتها وإنجازها قبل هذا الموعد، فضلاً عن الجانب التقني، لذلك ما دمنا لم نُشْعَر بأي خطاب رسمي من الكاف فتاريخ 10 دجنبر يظل مُجرّد معطى يُلقى على عواهنه".


وكانت وسائل إعلام مصرية قد أكَّدت أن تاريخ المقابلة مُحدّد في الـ10 من الشهر القادم، على أن يُجرى اللقاء بالعاصمة القاهرة، قبل أن ينفي المسؤول الإداري للنادي المغربي هذه المعطيات.


وتعرّف رجال الإطار الوطني، طارق السكتيوي، على خصمهم في كأس السوبر، عقب انتصار الأهلي على الزمالك بهدفيْن لهدف، وحيازته دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.


واعتاد جهاز "الكاف" في السنتيْن الماضيتيْن على إجراء المسابقة سالفة الذكر بالعاصمة القطرية الدوحة، خلافاً لما كان يدأب عليه في ما مضى بإقامة المواجهة على أرضية ميدان الفريق المتوج بـ"الشامبيونزليغ".

أخبار ذات صلة