الجامعة تحصر الحضور الإعلامي في شخصين وتحمل مسؤولية التنظيم للمسؤول الإعلامي الخاص بالنادي المستقبِل - El botola - البطولة

الجامعة تحصر الحضور الإعلامي في شخصين وتحمل مسؤولية التنظيم للمسؤول الإعلامي الخاص بالنادي المستقبِل

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 نونبر 2020على الساعة08:37

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، الميثاق الإعلامي الخاص "إنوي"، المزمع انطلاقه في الـ4 من الشهر القادم.


وحصرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحضور الإعلامي في مصوري الفريقين المتنافسين، والمنسق الإعلامي الخاص بالجامعة، في وقت أناطت مسؤولية التنظيم للمسؤول الإعلامي التابع للفريق المستقبِل.


وألزمت الجامعة على المسؤول الإعلامي للفريق المستقبِل إرسال تشكيلة الفريقين المتنافسين للقناة والإذاعة الناقلة، والخلية الإعلامية التابعة للجامعة قبل ساعة واحدة من صافرة البداية.


وحددت الجامعة مهمة المصور الفوتوغرافي للفريقين، في التقاط صور لـ"وصول الفريقين للملعب، التسخينات، دخول الفريقين للملعب، صور عميدي اللقاء والطاقم التحكيمي، الصور الرسمية، والتصريح الرسمي للمدربين واللاعبين الذي يعقب المواجهة"، مع إرسال الصور للبريد الخاص بالجامعة الملكية من أجل بعثها لوسائل الإعلام التي لن يكون مسموحا لها حضور المباراة، تفعيلا للبروتوكول الصحي المعتمد.


وأشارت الجامعة إلى أن التصريحات ستعوض الندوة الصحافية، حيث سيتم أخذها من طرف الشركة صاحبة الحقوق، أمام اللوحة الإشهارية بعد كل لقاء لمدة 90 ثانية.


وشددت الجامعة على حرص المسؤول الإعلامي على حضور المدربين للإدلاء بالتصريحات للقناة الناقلة، في مدة تتراوح ما بين 5 و10 دقائق كحد أقصى.واعتبرت الجامعة أن كل امتناع عن الإدلاء التصريحات يعتبر كغياب عن الندوة الصحافية التي تعقب المباراة، وتطبق عليها أحكام المذكرة الموجهة للأندية بتاريخ 10 فبراير 2016 تحت عدد 938.

أخبار ذات صلة