زهير العروبي يلحق بمصطفى الشادلي ويحقق الألقاب الخمسة الرسمية محليا وقاريا - El botola - البطولة

زهير العروبي

زهير العروبي يلحق بمصطفى الشادلي ويحقق الألقاب الخمسة الرسمية محليا وقاريا

إسماعيل نعمان
25 أكتوبر 2020على الساعة21:26

توج ، اليوم الأحد بلقب ، بعد فوز فريقه في المباراة النهائية على بيراميدز المصري بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط.


وأضحى العروبي بتتويجه أول حارس مغربي بعد مصطفى الشاذلي، حامي عرين الرجاء السابق، يفوز بجميع الألقاب القارية (دوري الأبطال، كأس الكونفدرالية أو الكاف سابقا بعد دمجها مع كأس الكؤوس، كأس السوبر الأفريقي) أوالمحلية (كأس العرش، البطولة االاحترافية) الممكنة.


وتمكن العروبي من تحقيق لقب كأس العرش رفقة الدفاع الحسني الجديدي سنة 2013 على حساب الرجاء، قبل أن يتوج بلقب البطولة الاحترافية رفقة الوداد الرياضي في الموسم الرياضي 2016-2017.


وفاز الحارس "المتألق" مع الفريق الأحمر بلقب عصبة الأبطال الأفريقية في نسخة 2017 على حساب الأهلي المصري، قبل أن يقتنص كأس السوبر الأفريقي من يد مازيمبي في الموسم ذاته، في مباراة كان مركب الرياضي محمد الخامس مسرحا لها.


ووجد العروبي اليوم الأحد، "الحلقة المفقودة" في عقد الألقاب الذي يمتلكه بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية الأولى في تاريخه وتاريخ النادي البرتقالي، معوضا بذلك اللقب الذي خسره الموسم الماضي أمام الزمالك المصري.


وكان نهضة بركان قد أطاح ببيراميدز المصري بهدف نظيف، من توقيع المدافع يوسوفا دايو في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة.

أخبار ذات صلة