الزمالك يعوض كاسونغو بأحداد في لائحته المحلية وتأخر "البطاقة الدولية" تحرم المغربي من المشاركة القارية - El botola - البطولة

الزمالك يعوض كاسونغو بأحداد في لائحته المحلية وتأخر "البطاقة الدولية" تحرم المغربي من المشاركة القارية

ج. ف (البطولة)
30 نونبر 2020على الساعة19:29

قررت الإدارة الفنية لنادي استبعاد المهاجم الكونغولي، كابونغو كاسونغو، من تحضيرات للموسم الكروي الجديد، مع إسقاط اسمه من اللائحة المعوّل عليها في المنافسات المحلية، وقيد اللاعب المغربي، ، بدلاً عنه.


وسيكون أحداد متاحًا للمدرب البرتغالي، جيمي باتشيكو، في مسابقتي و، عند قيده في القائمة المحلية للفريق، في حين يتعذّر قيده في اللائحة الأفريقية بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية، إذ حدّد الاتحاد الأفريقي موعد انتهاء فترة القيد الأولى للاعبين في المسابقات القارية في الـ30 من نونبر الحالي (قبل الثانية عشر ليلًا).


ومن المرتقب أن ينتظم أحداد في تدريبات الزمالك خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لانطلاق الدوري المصري في الأسبوع الثاني من شهر دجنبر.


وسيكون بمقدور اللاعب الذي لعب معارًا للرجاء في الموسم الماضي، مجاورة مواطنيه أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، في المنافسات المحلية، على أن ينتظر إضافة إسمه للقائمة الأفريقية للزمالك عند فتح فترة القيد الثانية من طرف الاتحاد الأفريقي (الكاف).


يُشار إلى أن الزمالك لن يتمكن أيضًا من تسجيل لاعبه التونسي الجديد، حمزة المثلوثي، في قائمته الأفريقية بسبب تأخره وصول بطاقته الدولية.

أخبار ذات صلة