القبض على عدد من جماهير الأهلي بسبب إهانات عنصرية ضد "شيكابالا" لاعب الزمالك - البطولة

القبض على عدد من جماهير الأهلي بسبب إهانات عنصرية ضد "شيكابالا" لاعب الزمالك

فاروق عصام (البطولة)
29 نونبر 2020 على الساعة 19:20

قامت الشرطة المصرية بإلقاء القبض على عدد من جماهير ، وهي المجموعة التي شاركت في الفيديو المسيئ للاعب نادي محمود عبد الرازق ""، عقب نهائي الجمعة الماضية.


وصرح مصدر أمني لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أن مديرية أمن مدينة الأقصر، حددت هوية الأفراد الذي شاركوا، في الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد المباراة مباشرة، وفتحت تحقيقًا في الوقعة.


ولم تتمكن الوكالة الإسبانية من معرفة عدد الأشخاص المقبوض عليهم، ولكن السلطات ركزت مع الأشخاص الذين حملوا "كلبًا أسود اللون" يرتدي قميص الزمالك، بينما هتف البقية "شيكا، شيكا" في إشارة للقب صاحب القميص رقم "10" في نادي الزمالك.

ووفقا للتقرير ذاته، لا زالت قوات الأمن المصرية تبحث عن مجموعة أخرى من الجماهير، قامت بنشر مقطع فيديو آخر، ذهبت فيه لمقابر عائلته في أسوان، وقامت بتمثيل الدعاء أمامها كإشارة لوفاة اللاعب، وبعدها قاموا برفع مقطع الفيديو على الإنترنت.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تحدث فيها مناوشات بين جماهير الأهلي وبين اللاعب خلال الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها الإشارة الخارجة التي وجهها اللاعب لجماهير الأهلي عقب نهاية مباراة السوبر المصري بينهما في فبراير الماضي، في الإمارات، والتي حسمتها القلعة البيضاء بركلات الترجيح.


وكان النادي الأهلي قد حسم لقب أفريقيا في "نهائي القرن" كما وصفه الخبراء على حساب غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لواحد، ليضيف اللقب التاسع في تاريخه، في مباراة هي الأولى من نوعها بين الفريقين في البطولة.

أخبار ذات صلة