الأهلي يكشف تسجيل بنون ضمن لائحته في الساعات القادمة.. ومشاركته يوم غد أمام الاتحاد الاسكندري "مُحتملة" - El botola - البطولة

بدر بنون

الأهلي يكشف تسجيل بنون ضمن لائحته في الساعات القادمة.. ومشاركته يوم غد أمام الاتحاد الاسكندري "مُحتملة"

أيوب رفيق (البطولة)
29 نونبر 2020على الساعة16:06

قال مدير الكرة بالنادي ، سيد عبد الحفيظ، إن عملية قيْد وتسجيل الوافد الجديد، ، في لائحة الفريق الأحمر، ستتم في غضون الساعات القليلة القادمة، لتبرز بذلك إمكانية مشاركته في نصف نهائي ، يوم غد الثلاثاء، أمام الاتحاد الإسكندري.


وأوضح المسؤول بالنادي المتوج حديثاً بلقب ، في تصريح أدلى به لقناة "أون سبورت"، بالقول: "قيد بدر بنون سيتم خلال ساعات، ندرس كل الأمور المتعلقة بقائمة الموسم الجديد في الوقت الحالي".


وانضم بنون إلى تداريب كتيبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الأيام القليلة الفارطة، تأهباً للرِّهانات التي تنتظر الفريق المصري في قادم المواعيد، أقربها نصف نهائي الكأس المحلية.


واحتفل الدولي المغربي مع رِفاقه وزملائه باللقب القاري، أول أمس الجمعة، حيث صعد إلى منصة التتويج مشاطرا باقي أفراد النادي الأهلي سرور وفرحة حيازة "الشامبيونزليغ".


وتُعوِّل مكونات النادي المصري على بنون لتعزيز صلابة وتماسك الخط الخلفي، بالنظر إلى ما راكمه من تجربة مع وبناءً على العروض الجيدة التي نسجها خلال فترة مجاورته لـ"النسور الخضر"، الذين تُوِّج معهم بمجموعة من الألقاب، آخرها .

أخبار ذات صلة