المتحدث بإسم الأهلي لـ"البطولة": "المدرب موسيماني أُعجب وأُخذ بمستوى بنون في التداريب" - البطولة

المتحدث بإسم الأهلي لـ"البطولة": "المدرب موسيماني أُعجب وأُخذ بمستوى بنون في التداريب"

أيوب رفيق (البطولة)
30 نونبر 2020 على الساعة 09:40

لم يكن المغربي ، المُلتحق حديثاً بالنادي ، بحاجة إلى حيِّز زمني شاسع لإثبات قدراته ومؤهلاته أمام مدربه الجنوب أفريقي ، الذي أُخذَ سريعاً بمستويات لاعب السابق، من خلال الحصص التدريبية التي أجراها صاحب الـ27 مع الفريق الأحمر المتوج مؤخرا بلقب .


ذلك ما كشفه مدير المركز الإعلامي بالنادي المصري، جمال جبر، في تصريح خصَّ به "البطولة"، حيث قال إن موسيماني أُعجب كثيراً بعروض بنون في تداريب الفريق، لافتاً إلى أن اللاعب حقّق العلامة الكاملة في الحصص التدريبية لناديه تحت أنظار الطاقم الفني للأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي.

وأكَّد المسؤول الإداري ببطل "الشامبيونزليغ" أن تسجيل بنون في لائحة الفريق ستتم في غضون الساعات القليلة المقبلة، مُبرزاً إمكانية مشاركته في مواجهة الغد أمام الاتحاد الاسكندري، برسم نصف نهائي مسابقة .

الدولي المغربي الذي يخوض أولى تجاربه الاحترافية خارج أرض الوطن انضم إلى تداريب الأهلي قبل بضعة أيام، وشارك رِفاقه فرحة إحراز دوري أبطال أفريقيا، إذ صعد إلى منصة التتويج ونال ميدالية الفوز باللقب، إثر انتصار فريقه بهدفيْن لهدف على حساب الزمالك.


وكان بنون قد عبَّر عن سعادته بتزامن وصوله إلى "القلعة الحمراء" مع حيازة المسابقة القارية، مُبدياً أمله في مُراكمة الكثير من الألقاب خلال رحلته مع الكتيبة المصرية في قادم المواسم.

ومن المُنتظر أن يُشارك المغربي في منافسة مع الأهلي، والتي ستُقام بالعاصمة القطرية الدوحة، شهر فبراير من سنة 2021.

أخبار ذات صلة