محرز كان ضحية "عملية احتيال" بسرقة 175 ألف جنيه إسترليني من بطاقته البنكية.. النجم الجزائري لم يعلم بالأمر إلا بعد مرور 5 أسابيع! - El botola - البطولة

محرز كان ضحية "عملية احتيال" بسرقة 175 ألف جنيه إسترليني من بطاقته البنكية.. النجم الجزائري لم يعلم بالأمر إلا بعد مرور 5 أسابيع!

جمال ملكي (البطولة)
11 فبراير 2021على الساعة16:22

أكدت تقارير إعلامية بريطانية، أن النجم الجزائري لنادي ، ، تعرض لعملية "احتيال"، حيث استخدم رجل بطاقته البنكية "دون أن يعلم"، لإنفاق أزيد من 175 ألف جنيه إستريليني.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن "المحتال" المدعو "شريف محمد"، أنفق 20 ألف جنيه إسترليني في "إيبيزا"، ذهبت كلها لتنظيم بعض الحفلات واقتناء ملابس بأثمنة باهظة، كما مبالغ كبيرة في "الكازينو"، في بريطانيا.

وأضاف المصدر، أن نجم ، لم يعلم بعملية "الاحتيال" التي كان ضحيتها، إلا بعد مرور 5 أسابيع على الواقعة، حيث كتبت الصحيفة: "لكن الإنفاق الذي يعادل أقل من أجر أسبوع واحد للاعب الجزائري، ذهب دون أن يلاحظه أحد لأكثر من شهر".


وأضافت الصحيفة، أن هذا الاحتيال وقع في سنة 2017، عندما كان رياض محرز لاعبا في صفوف نادي ليستر سيتي.

وطالب محامي المتهم، بإصدار حكم بالسجن مع وقف التنفيذ، كون محمد لم يجني شيئا من الاحتيال، حيث اكتفى بالاستمتاع بإجازته في "إيبيزا"، وأيضا أنفق المال لشراء الملابس وأمور أخرى. وقال المحامي: "فعل ذلك خلال فترة من حياته، عندما كان يشرب ويتعاطى المخدرات، وقدرته على التذكر بالتفصيل محدودة نوعًا ما".


وسبق لشريف محمد، أن قام بمجموعة من عمليات الاحتيال، ويؤكد أنه غير حياته الآن، بعد أن أصبح متزوجا ويعيش "حياة متواضعة"، تشير "ذا صن" في تقريرها.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة