الأحمدي: "صلاح يتفوق على زياش ومحرز.. ومقارنته بكريستيانو وميسي ونيمار جائزة" - البطولة

الأحمدي: "صلاح يتفوق على زياش ومحرز.. ومقارنته بكريستيانو وميسي ونيمار جائزة"

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2020 على الساعة 19:50

اعتبر ، متوسط ميدان ، أن المصري ، نجم ، يُعد الأفضل مقارنةً بالثنائي و، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن النجم المغربي لنادي يتفوق على نظيره الجزائري المُمارس في ، نظراً لقدرة الأول على تغيير مجرى المباريات في أية لحظة.


وقال الدولي المغربي السابق، في حوارٍ مع موقع "goal": "أعتقد أن زياش يسير على طريق رياض محرز، وبالتأكيد محمد صلاح متفوق على هذا الثنائي، ويمكننا المقارنة بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار".


وأضاف: "ولكن زياش أرى أنه قد يتفوق على محرز لأنه يمتلك مستقبلا أفضل، لأنه إذا لم يلعب جيدًا، يستطيع أن ينهي المباراة بتسديدة أو هدف حاسم. وأظن أن أفضل ثلاثة لاعبين عرب حاليا هم زياش وصلاح ومهدي بنعطية".


ونَصَح الأحمدي مواطنه زياش بالاحتراف في الدوري السعودي مستقبلا، عندما يُنهي مغامرته في القارة الأوروبية، مُشيداً في سياق آخر بالثنائي و، لاعبيْ النصر.


وكان صاحب الـ35 سنة قد مدَّد عقده مع الاتحاد إلى صيف 2021، علماً أنه انضم إلى صفوف النادي صيف 2018، قادماً من فينورد روتردام، تزامنا مع انتهاء مشاركة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم بروسيا تحت قيادة الفرنسي هيرفي رونار.

أخبار ذات صلة