مازيمبي يرد على "اتهامات" شباب بلوزداد بممارسة العنف والبلطجة على منافسه: "إنها ادعاءات كاذبة ونحن فريق مضياف!" - El botola - البطولة

مازيمبي يرد على "اتهامات" شباب بلوزداد بممارسة العنف والبلطجة على منافسه: "إنها ادعاءات كاذبة ونحن فريق مضياف!"

ج. ف (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة14:13

تفاعل نادي مع "شكوى" نظيره ، بعد تعادلهما السلبي في المباراة التي جمعتهما أمس السبت في لوبومباشي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة .


وأصدر النادي الجزائري بياناً بعد دقائق من انتهاء المواجهة، وجاء فيه: "تستنكر إدارة شباب بلوزداد أحداث العنف والبلطجة التي طالت وفد الفريق، بعد اقتحام مجموعة من أنصار تي بي مازيمبي لغرف تغيير الملابس من أجل سرقة ممتلكات اللاعبين، إضافة إلى منع الفريق من دخول أرضية الميدان بالقوة بين الشوطين".

وقال المتحدث باسم نادي مازيمبي، هيريتييه يندولا، لموقع "Footrdc" الكونغولي: "إنها ادعاءات كاذبة. قالوا إن جوازات سفرهم مسروقة! فكيف سافروا بعد المباراة بدونها؟ مازيمبي فريق مضياف، سهّل وصول ومغادرة بعثة الفريق الجزائري. بلوزداد كان يأمل في استفزاز مازيمبي، لكن مسؤولينا هم من كانوا في انتظار لاعبيهم أثناء استحمامهم، قبل مرافقتهم إلى المطار!".

وتابع موضحاً: "حدث استفزاز غير لائق من بعض قادة شباب بلوزداد، وتم على إثره طرد مدرب حراس المرمى من طرف الحكم. لقد غادر مقاعد البدلاء إلى غرفة خلع الملابس، لكنه قام بإهانة الحكم الرابع".


ثم ختم حديثه قائلاً: "بعد صافرة النهاية، دخل الوفد الجزائري بأكمله إلى أرضية الملعب لالتقاط صورة جماعية لهم، فكيف تم الاعتداء عليهم؟".

أخبار ذات صلة