خاص / "بانغالا" يخوض آخر كلاسيكو أمام مازيمبي قبل الانضمام إلى الجيش الملكي - El botola - البطولة

خاص / "بانغالا" يخوض آخر كلاسيكو أمام مازيمبي قبل الانضمام إلى الجيش الملكي

ج. ف (البطولة)
18 أكتوبر 2020على الساعة11:27

يتّجه نادي لإحداث بعض التغييرات في التشكيلة التي سيعتمد عليها في الموسم الكروي المقبل، حيث حوّل أنظاره إلى سوق اللاعبين بأفريقيا من أجل تدعيم دفاعه قبل انطلاق الموسم الجديد.


وأفاد "ف. موكانديلا" وكيل اللاعب في حديثه لـ"البطولة" أن الجيش الملكي قدّم عرضًا رسميًا للتعاقد مع المدافع البالغ 26 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ يتفاوض حاليًا مع إدارة فيتا كلوب حول تفاصيل الصفقة "المرتقبة".

وأشار ذات المصدر إلى وجود محادثات متقدمة بين وفيتا كلوب، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق بينهما على التفاصيل الصغيرة المتبقية، من أجل الإعلان الرسمي عن انتقال بانغالا إلى .


هذا وعلمت "البطولة" أن اللاعب الدولي الكونغولي سيبدأ يوم الإثنين إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة المغربية، حيث يخوض اليوم آخر مباراة بقميص ناديه الحالي فيتا كلوب (كينشاسا)، وهي مباراة "الكلاسيكو" أمام (لوبومباشي)، وذلك قبل أن سفره للبحث عن "مكانٍ للاستقرار" في العاصمة الرباط.

وتواجد بانغالا منذ أيام في المغرب، حيث رافق بعثة منتخب في المباراتين الوديتين السابقتين أمام بوركينا فاسو (3-0) والمغرب (1-1).


يُشار إلى أن المدافع الكونغولي سجل هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة لعبها في ، كما شارك في 12 مباراة من ، بجانب 19 مباراة دولية خاضها رفقة منتخب بلاده.

أخبار ذات صلة