الوداد يلبي دعوة الطفل "بنزركوي".. وطلال يردد: "نتمنى له الشفاء العاجل ونعده باعتلاء منصات التتويج" - El botola - البطولة

الوداد يلبي دعوة الطفل "بنزركوي".. وطلال يردد: "نتمنى له الشفاء العاجل ونعده باعتلاء منصات التتويج"

إسماعيل نعمان
02 أكتوبر 2020على الساعة16:53

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها ، صباح اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد بنجلون، التفاتة إنسانية من الفريق الأحمر اتجاه الطفل الودادي أحمد بنزركوي.

ولبى الفريق الأحمر طلب الطفل بنزركوي المعروف بحبه الكبير للوداد، والذي ألح على زيارة مركب الحاج محمد بن جلون، وأخذ صور تذكارية مع اللاعبين والاطقم.


وبخصوص هذه المبادرة الإنسانية عبر محمد طلال، عضو المكتب المسير للوداد الرياضي، على ان ادارة الفريق، مكتبا وعاملين، أطقما ولاعبين، يتمنون الشفاء العاجل لأحمد بنزركوي، ويعدونه بالعمل الدؤوب، لاعتلاء منصات التتويج.


وفي سياق متصل واصل زملاء اسماعيل الحداد تداريبهم، في انتظار التوجه نحو مدينة أكادير، استعدادا لمواجهة الحسنية، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب "ادرار"، لحساب الجولة الـ28 من "".


وشدد الوداد الرياضي الخناق على المتصدر الرجاء بعد انتصاره أول أمس الأربعاء، على أولمبيك آسفي(4-1)، حيث اضحى ثانيا برصيد 52 نقطة، على بعد نقطة واحدة من "النسور" (53 نقطة)، ومتقدما على النهضة البركانية (50 نقطة) الذي انهزم داخل قواعده على يد نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين مقابل واحد.

أخبار ذات صلة