أبرزها "الديربي" .. الجامعة تعلن عن تأجيل ثلاث مباريات في الجولة الـ25 من "البطولة الاحترافية" - El botola - البطولة

أبرزها "الديربي" .. الجامعة تعلن عن تأجيل ثلاث مباريات في الجولة الـ25 من "البطولة الاحترافية"

إسماعيل نعمان
24 غشت 2020على الساعة21:20

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، عن تأجيل ثلاث مباريات لحساب الجولة الـ25 من "البطولة الاحترافية"، ويتعلق الأمر بمباراة "الديربي" بين و الرياضيين، وكذا مواجهة للجيش الملكي و لنهضة الزمامرة.


ويرجع اتخاذ الجامعة لقرار تأجيل "الديربي" الذي كان من المرتقب إجراؤها يوم الأربعاء المقبل، نظرا لأصابة 3 أفراد آخرين بالوباء في صفوف الفريق الأحمر، وهو ما كانت "البطولة" سباقة لذكره.





وقررت العصبة الاحترافية كذلك تأجيل مباراة النهضة البركانية والجيش الملكي بعد ارتفاع عداد الإصابات في صفوف الفريق البرتقالي لـ10 إصابات، وهو ما كشفته "البطولة" في إحدى موادها السابقة.


وارتأى الجهاز الوصي إرجاء المواجهة التي كانت ستجمع بين نهضة الزمامرة واتحاد طنجة، نزولا عند رغبة ممثل مدينة "البوغاز"، الرامي إلى تأجيل مباراته المقبلة حتى يتسنى له العودة إلى المنافسة في احسن الظروف بعد ان تعذر عليه إجراء أي حصة تدريبية قبل إصدار نتائج المسحة الصحية الاخيرة، التي أتبثت شفاء كل المصابين.



وساهم ارتفاع رقعة العدوى داخل صفوف الأندية الوطنية في تأجيل العديد من المباريات، ما دفع جامعة لقجع لمطالبة الفرق الوطنية بالدخول في "عزل صحي" بإحدى الفنادق من اختيارها على أن يتم إجراء المواجهات المؤجلة مباشرة بعد خوض الجولة الـ26 من "البطولة الاحترافية".


أخبار ذات صلة