مدرب بنفيكا ينتفض مُدافعاً عن تاعرابت: "عادل أبدى رأيه.. هل هو ممنوع من التعبير؟ هل أساء إلى أي شخص؟" - البطولة

مدرب بنفيكا ينتفض مُدافعاً عن تاعرابت: "عادل أبدى رأيه.. هل هو ممنوع من التعبير؟ هل أساء إلى أي شخص؟"

أيوب رفيق (البطولة)
30 نونبر 2020 على الساعة 10:35

اصطفَّ خورخي خيسوس، مدرب ، إلى جانب لاعبه ، إزاء الهجوم الذي شُنَّ على الدولي المغربي في الفترة الأخيرة، جراء تصريحاتٍ اعتبر فيها أن هو المنافس الأول والوحيد لـ"النسور" هذا الموسم على مسابقة .


وقال ربّان الكتيبة الحمراء، في حديثٍ إلى وسائل الإعلام: "لقد حملّوا دلالة ومعنى لما قاله اللاعب في كلمة واحدة، وتاعرابت كان لديه رأيه، بالنسبة له، بورتو هو أكثر منافس قادر على تعقيد الأمور. هل هو ممنوع من إبداء وِجهة نظره؟ هل أساء إلى أي أحد؟ هل أصاب شخصا بضَرٍّ؟".


يأتي ذلك، في ظل احتلال سبورتينغ لشبونة لصدارة الدوري المحلي برصيد 22 نقطة، مُقابل تواجد بورتو في المرتبة الثالثة بـ16 نقطة وبنفيكا في الصّف الرابع بـ15 نقطة، مع توفر "النسور" على مباراة ناقصة.


ويُعاني متوسط الميدان البالغ من العمر 31 سنة من فيروس "كورونا" المستجد في المرحلة الراهنة، إذ أصابه أثناء تواجده رفقة ، على هامش مواجهتيْ أفريقيا الوسطى، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة سنة 2022.


ويُعتبر تاعرابت من الأسماء التي تُنافس على الرسمية بضراوة داخل بنفيكا، وقد شارك هذا الموسم في ثماني مباريات، بواقع 490 دقيقة مع الكتيبة البرتغالية.

أخبار ذات صلة