الدوري الأوروبي/ بنفيكا "يفلت" من الهزيمة أمام رينجرز ويخرج متعادلا (3-3) - El botola - البطولة

فريق بنفيكا ينجو من الهزيمة أمام رينجرز

الدوري الأوروبي/ بنفيكا "يفلت" من الهزيمة أمام رينجرز ويخرج متعادلا (3-3)

وكالات: د.ب.أ
05 نونبر 2020على الساعة20:14

استغل الاسكتلندي النقص العددي في صفوف مضيفه البرتغالي، وقلب تأخره بهدف نظيف إلى تعادل ثمين 3-3 اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بمسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز البولندي على البلجيكي 3-1.


على استاد "دا لوز" أو "النور" في لشبونة، واصل رينجرز مسيرته الجيدة في البطولة بقيادة مديره الفني الإنجليزي ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة، لينفرد بالصدارة ولكنه اكتفى بالتعادل ليظل في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وبفارق الأهداف فقط خلف بنفيكا.


ومنحت النيران الصديقة فريق بنفيكا هدفا مبكرا للغاية، أحرزه مدافع رينجرز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة الثانية من المباراة.


ولكن طرد اللاعب الأرجنتيني المخضرم في الدقيقة 19، منح رينجرز فرصة ذهبية للرد، حيث سجل الفريق هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة وسجله ديوجو جونزالفيس لاعب بنفيكا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24، قبل أن يحرز هدف التقدم للضيوف في الدقيقة التالية، لينتهي الشوط الأول لصالح رينجرز.


وفي الشوط الثاني، سجل الهدف الثالث لرينجرز في الدقيقة 51، فيما قلص رافا سيلفا النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 77، قبل أن يحرز هدف التعادل لبنفيكا في نهاية المباراة، ليفلت الفريق من الهزيمة في الوقت القاتل.


وفي المباراة الثانية بالمجموعة، أنهى ليخ بوزنان الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما و في الدقيقتين 14 و22 مقابل هدف سجله في الدقيقة 29.


وفي الشوط الثاني، أحرز إسحاق الهدف الثاني له والثالث لبوزنان في الدقيقة 48، ليحصد بوزنان أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ويظل ستاندرد لييج بلا رصيد من النقاط في قاع المجموعة.

أخبار ذات صلة