تاعرابت: "تجديد العقد كان مكافأة لي على مجهوداتي في الموسم الماضي" - El botola - البطولة

تاعرابت: "تجديد العقد كان مكافأة لي على مجهوداتي في الموسم الماضي"

إسماعيل نعمان
26 أكتوبر 2020على الساعة16:34

اعتبر ، نجم والمنتخب المغربي لكرة القدم، أن تجديد عقده مع الفريق كان بمثابة "ثمرة" و"مكافأة" له نظير ما قدمه من مستويات خلال الموسم الكروي الماضي.


وتمكن تاعرابت الذي جدد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي 2022-2023، من البصم على "ولادة جديدة" في مساره الكروي بعد العديد من الانتكاسات التي لحقته خلال السنوات الماضية.وخص النجم البالغ من العمر 31 سنة، موقع بنفيكا الرسمي بحوار يتعلق بتجديده للعقد.

وكذا الطموحات التي يتمناها "الأسد المغربي" رفقة "النسور".وقال تاعرابت في تصريحاته: "بالنسبة لي، إنه لمن دواعي سروري أن أجدد عقدي مع هذا النادي العظيم. أعتقد أنها مكافأة على ما فعلته العام الماضي".


وأضاف "المايسترو" الذي جاور العديد من الأندية الأوروبية أمثال ميلان وكوينز بارك رينجرز: "هذا عام نريد فيه الفوز بكل شيء، البطولة، الكأسين ونأمل أن نأخذ رحلة الدوري الأوروبي إلى النهاية. هذا هو حلمنا".


ولم يكن تجديد تاعرابت لعقده بالأمر الهين، إذ دخل المغربي في دوامة من الشكوك منذ التحاقه بالفريق سنة 2015، حيث ظل بعيدا عن الأضواء عقب انقطاع صلة الوصل بينه وبين المدرب روي فيتوريا، قبل أن يعود من جديد و"تبعث" روحه الكروية رفقة المدرب السابق برونو لاج، والمدير الفني الحالي، خورخي خيسوس.

أخبار ذات صلة