كاسياس عن أزمته القلبية: "لم أستطع التنفس وطلبت من مدربي الاتصال بالطبيب" - El botola - البطولة

إيكر كاسياس

كاسياس عن أزمته القلبية: "لم أستطع التنفس وطلبت من مدربي الاتصال بالطبيب"

فاروق عصام (البطولة)
28 نونبر 2020على الساعة11:20

ناقش أسطورة حراسة مرمى و "إيكر كاسياس"، أزمته القلبية "الدرامية"، التي تعرض لها أثناء اللعب مع فريق العام الماضي.


وكشف كاسياس عن التفاصيل خلال حديثه في العمل الوثائقي الجديد، الذي تنتجه شبكة "موفيستار" بعنوان "Catching the Wings"، وهو مسلسل مقسم إلى ست حلقات، يحتوي على أكثر من 30 مقابلة مع أشخاص مهمين في حياة "القديس".


وفي حديثه عن أزمته الصحية، قال كاسياس: "كان هناك إحساس لمدة نصف ثانية، عندما تأخذ نفسًا من الهواء ويكون مذاقه مختلفًا، لقد لاحظت أنني شعرت بالثقل ونقص الهواء، وبدأت أعتقد أنه قد يكون من الحساسية أو شيء ما آخر".


ثم أضاف "بعد ذلك، عندما ذهبت إلى مدرب حراس المرمى، شعرت أن صدري بدأ يضيق ولاحظت أن الهواء بدأ ينفد، قلت له، روبرتو.. أعطني السكر أو أي شيء حلو المذاق؛ لأنني أشعر بشيء، ثم استلقيت على الأرض ورأيت أن شيئًا خطيرًا يحدث لي".


وواصل تذكر اللحظة الصعبة "يبدو الأمر كما لو كنت في حمام سباحة، وفجأة تريد الخروج ولا يمكنك ذلك، كانت لحظة عصيبة، وكنت أعاني من ضيق في التنفس، وقلت له روبيرتو .. أنا أغرق اتصل بالطبيب من فضلك".


يذكر أنه بعد شهرين من تعرضه لأزمة قلبية في مايو 2019، عاد كاسياس إلى التدرب مع بورتو قبل بداية الموسم المنتهي، ولكنه في النهاية تقاعد بنهاية موسم 2019-20، ويعمل حاليًا في منصب استشاري لرئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز".


أخبار ذات صلة