لويس إنريكي: "مجبرون على الفوز أمام ألمانيا" - El botola - البطولة

لويس إنريكي: "مجبرون على الفوز أمام ألمانيا"

إفي
17 نونبر 2020على الساعة09:00

قال لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لمنتخب ، الاثنين إن "فكره الكروي" منذ تولي قيادة المنتخب "لم يتغير"، مشددا في الوقت ذاته أنه "من الأفضل" أن نتيجة التعادل أمام في مباراة الثلاثاء في ختام المجموعة الرابعة ، لن تكون كافية من أجل التأهل لنصف النهائي.

وأقر إنريكي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية بأنه يدخل في كل مباراة بعض "الأفكار الخاصة بتمركز" اللاعبين "للحد من خطورة أسلحة" الألمان.

كما حذر مدرب "لا روخا" من "صعوبة الفوز" على ألمانيا، مؤكدا أنه يخطط للتفوق عليها من خلال "الضغط العالي والاستحواذ على الكرة. وبهذا، سيكون علينا حرمان المنافس من مواطن قوته، وتغطية مواطن الضعف" التي قد تظهر في صفوف إسبانيا.

وأكد إنريكي أيضا أنه مقتنع تماما بأنهم "استحقوا نتائج أفضل في بعض المباريات"، منذ عودته لمقعد المدير الفني، في الوقت الذي أبدى "سعادته" بأن "إصابة سرجيو بوسكيتس (لاعب وسط برشلونة) بسيطة"، وأوضح أنه رغم أن اللاعب "كان بإمكانه مغادرة المعسكر، إلا أنه قرر البقاء، وهو أمر إيجابي جدير بالتقدير".

وأتم بأن الظهير الأيسر خوسيه لويس جايا سيكون بمقدوره المشاركة أمام ألمانيا، حيث أن "حالته ممتازة"، ولكنه أصيب بـ"جرح في الرأس".

ويدخل الإسبان المباراة ولا بديل أمامهم سوى الفوز، حيق أنهم يحتلوا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة خلف المتصدرة ألمانيا التي يكفيها التعادل.

أخبار ذات صلة