"أسود" المنتخب المغربي ينعون وفاة "الأسطورة الأرجنتينية" مارادونا - البطولة

"أسود" المنتخب المغربي ينعون وفاة "الأسطورة الأرجنتينية" مارادونا

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 نونبر 2020 على الساعة 20:35

حرص لاعبو، على نعي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي رحل عن عالمنا على إثر أزمة صحية تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.


ونشر ، صمام أمان البرتغالي، صورة لـ"الساحر" الأرجنتيني، على خاصية "السطوري" على حسابه بـ"الإنستغرام"، معقبا عليها بعبارة: "أرقد بسلام".

وبذات العبارة، نعى ، مدافع ، وفاة دييغو أرماندو مارادونا، بصورة للأرجنتيني على خاصية "السطوري"، في حين اكتفى ، ظهير ، بنشر صورة للراحل، وهو يحمل لقب كأس العالم في نسخة سنة 1986.


وحرص لاعب ، على الإشارة لرحيل أسطورة "بلاد الفضة"، حين نشر صورة له على "السطوري" بالإنستغرام، عقب تتويجه رفقة الأرجنتين بكأس العالم 1986 بالمكسيك.

وحذا ، ظهير ، حذو اللاعبين السابقين، حين نشر صورة على خاصية "السطوري" على حسابه "إنستغرام"، للنجم الأرجنتيني بقميص بوكا جونيورز، معلقا بالقول: "لترقد بسلام أيها الأسطورة".

في حين فضل ، نجم ، نشر صورة لمارادونا، مع رسالة سابقة له، يؤكد فيها حبه للكرة، وعدم رغبته في اتخاذه كقدوة نظرا للأخطاء التي ارتكبها في مساره.

وتوفي أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية، فى منزله، عن عمر يناهز 60 عاما، وفقا لما ذكرته صحيفة "كلارين" المحلية.

طاغات متعلقة