صفقات "الديدلاين" في ريال مدريد تحولت من رونالدو وراموس إلى أريولا! - El botola - البطولة

صفقات "الديدلاين" في ريال مدريد تحولت من رونالدو وراموس إلى أريولا!

فاروق عصام (البطولة)
02 شتنبر 2019على الساعة20:05

كان مناصرو هم أكثر جماهير أندية الصفوة في أوروبا انتظارًا وترقبًا، لما سيعكسه اليوم الختامي لسوق الانتقالات الصيفي، على أمل أن تنفجر القنابل التي تحدث عنها المدرب "زين الدين زيدان"، ولكن الإدارة كان لها رأيًا آخر في نهاية المطاف.


وحاولت المصادر المدريدية نقل الخبر تدريجيًا للجماهير، بعدما سربت تقارير تؤكد عدم وجود أي نوايا لإجراء صفقات إضافية عن الخماسي، الذي كلف النادي أكثر من 300 مليون يورو.


الريال ارتبط في الساعات الأخيرة الماضية بالتعاقد مع واحد من ثنائي وسط الميدان المتواجد في إنجلترا "كريستيان إيركسن" من توتنهام، أو الفرنسي "بول بوجبا" من مانشستر يونايتد، ولكن الرد الصادم كان هو الجواب الدائم أمام كل استفسارات ومحاولات الرئيس "فلورنتينو بيريز".


ولم يترك الأخير السوق ينتهي دون الإعلان عن صفقة في اليوم الأخير كعادته، ولكن هذه المرة كانت صفقة إجبارية بالتعاقد مع حارس مرمى يعوض رحيل الكوستاريكي "كيلور نافاس"، وهو الفرنسي "ألفونس أريولا" القادم من البي أس جي.



وخلال التقرير التالي سوف نتحدث عن أبرز الصفقات التي أبرمها الميرنجي حديثًا في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.


الظاهرة "رونالدو"



جماهير ريال مدريد كانت على موعد مع التعاقد مع بطل ونجم المونديال في 2002، لاعب متوج بالبالون دور لعام 1997، قبل ساعة واحدة من إغلاق سوق الانتقالات، حين استطاع "فلورنتينو بيريز" إقناع مسئولي الإنتر ببيع المهاجم البرازيلي "رونالدو نازاريو" بمبلغ قياسي بالنسبة للمهاجمين حينها بلغ 45 مليون يورو.


رونالدو كان ولا يزال ربما الاسم الأضخم تاريخيًا حين جاء إلى السانتياجو بيرنابيو، وقد استطاع تسطير مسيرة حافلة بالأهداف مع الميرنجي، وصلت إلى 104 هدفًا من 177 مباراة.


سيرجيو راموس



قائد الفريق الحالي وقلبه النابض كان ضمن الصفقات التي وقع معها الملكي في آخر ساعات سوق انتقالات صيف 2005، قادمًا من فريق إشبيلية.


صفقة راموس عرفت بعض الأرقام التاريخية أيضًا، فقد كان أول لاعب إسباني يوقع معه بيريز بعد خمس سنوات من توليه تقاليد الحكم في القلعة الملكية، كما أنه جاء برقم قياسي لم يدفع من قبل في أي إسباني على الإطلاق قيمته 27 مليون يورو، على الرغم من عدم تجاوزه التاسعة عشر من عمره.


جاريث بيل



احتاج بيريز هذه المرة لكي يوقع مع أفضل لاعب في البريميرليج لموسم 2012-13، لدفع مبلغ قياسي مرة أخرى عبر تاريخ انتقالات كرة القدم، بعدما وجد عنادًا من قبل "دانيل ليفي" لم يجده من قبل أي رئيس نادي قبله، ولكن 101 مليون يورو كانت كفيلة بمنح الريال لاعبًا لا يزال يتألق حاليًا بالقميص الأبيض خلال موسمه السابع مع الميرنجي.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة