مرشاد لـ"البطولة": "نثق في حضور جماهيرنا أمام الرجاء وهذا سرُّ صحوتنا" - البطولة

مرشاد لـ"البطولة": "نثق في حضور جماهيرنا أمام الرجاء وهذا سرُّ صحوتنا"

أيوب رفيق (البطولة)
26 فبراير 2019 على الساعة 14:35

أكَّد هشام مرشاد، مهاجم ، أن لاعبي الفريق العسكري عازمون على حصد الانتصار في مواجهة ، يوم غد الأربعاء، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، برسم الجولة الـ19 من ""، مُضيفاً أن جماهير "الزعيم" ستحج بكثافة بدون شك إلى الملعب لمساندة الفريق. 


وأورد اللاعب المُنضم إلى الجيش الملكي، في الصيف الفارط، قادماً من ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن "اللاعبين لن يجدوا أفضل من هذه المقابلة لتكريس صحوتهم وتسلق سبورة الترتيب"، قبل أن يُضيف: "ندري جيداً أن الجماهير ستأتي لمساندتنا، وكلمة السر ستكون لديها".

 

وتابع قائلاً: "سبب تطور نتائجنا في المباريات الأخيرة هو اشتغالنا بشكل كبير في التداريب، هناك حصص تدريبية تمتد إلى ساعتيْن أو ساعتيْن ونصف، وكذلك المدرب الذي يُزيح عنا الضغط ويمنحنا الحرية، فضلاً عن تحررنا كذلك على المستوى النفسي والذهني". 


وذكر ذات المتحدث أن "أفراد الكتيبة العسكرية" يُريدون إعادة الاعتبار لأنفسهم إثر الهزيمة التي تلقوها في لقاء الذهاب أمام "النسور الخضر"، بهدفيْن لهدف، شهر يناير المنصرم، في إطار مؤجل الجولة الرابعة من المسابقة المحلية، وذلك بمدينة مراكش. 


ويشغل "العساكر" المركز السابع برصيد 24 نقطة، في الوقت الذي يأتي فيه "العالمي" في المرتبة الثانية برصيد 28 نقطة، مع توفره على مباراتيْن مؤجلتيْن، بالإضافة إلى لقاء الغد أمام مضيفه الجيش الملكي.

أخبار ذات صلة