المواجهات المباشرة تُرجِّحُ كفة الرجاء وأكبر انتصار يعود إلى الجيش - El botola - البطولة

أرشيف

المواجهات المباشرة تُرجِّحُ كفة الرجاء وأكبر انتصار يعود إلى الجيش

أيوب رفيق (البطولة)
25 فبراير 2019على الساعة20:27

أيوب رفيق (البطولة)

يستعد فريقا و لمواجهة بعضهما البعض، يوم الأربعاء المقبل، في طبقٍ كرويٍّ دسِمٍ، على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في إطار الجولة الـ19 من "". 


وتخوض الكتيبتان العسكرية والخضراء هذه المقابلة بعد تاريخ حافلٍ من المباريات المباشرة بين الطرفيْن، والتي تُرجِّح كفة "النسور الخضر"، حيث انتصروا في 39 لقاء، مُقابل فوز "العساكر" في 31 لقاء، بينما احتكم الجانبان إلى التعادل في 49 مناسبة. 


ووفق الأرقام التي أوردتها "إحصائيات وأرشيف الكرة المغربية"، فإن كل من الجيش والرجاء تواجها في 117 مباراة، ويتمثل أكبر انتصار للفريق الرباطي في خمسة أهداف نظيفة، بينما أعْرَضُ فوز لنادي العاصمة الاقتصادية هو ثلاثة أهداف لهدف وهدفيْن نظيفيْن. 


إلى ذلك، يدخل الناديان هذه المباراة والجيش يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة، في حين أن الرجاء يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 28 نقطة، وهو الذي لازال يملك في جعبته مباراتيْن مقابلتيْن مؤجلتيْن، نظرا لالتزاماته القارية. 


ومن المُنتظر أن يشهد نزال يوم الأربعاء حضوراً جماهيرياً غفيراً سواء من "العساكر" أو "الخضر"، وهو ما سيُضفي حتماً أجواء خاصة ومزيداً من الندية والإثارة في المدرجات وكذلك داخل رقعة الميدان. 

أخبار ذات صلة