جماهير الجيش الملكي تُردِّدُ منتشيةً: "لقد عاد الزَّعيم" - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

جماهير الجيش الملكي تُردِّدُ منتشيةً: "لقد عاد الزَّعيم"

أيوب رفيق (البطولة)
18 فبراير 2019على الساعة21:16

أيوب رفيق (البطولة)

تَنْظُر جماهير بعين الرِّضا إلى الطفرة النوعية التي أحرزها الفريق العسكري بقيادة مدربه الإسباني، كارلوس ألوس فيرير، مُستبشرةً خيراً بالمستقبل القريب لـ"الزعيم"، ما دام قد أظهر مؤشرات وبوادر إيجابية توحي بأن صحوته لم تنتهِ بعد، ولازال له هامش واسع من التطور والارتقاء في الأداء والنتائج. 


أنصار الفريق العسكري، بدوا مُنتشين بالانتصار الذي حقَّقته الكتيبة "الرباطية" على حساب ، بهدفيْن لهدف، اليوم الإثنين، خارج القواعد، مُردِّدين بالقول، في تعليقاتٍ متفرقة على مواقع التواصل الاجتماعية: "لقد عاد الزَّعيم". 


وبِخلاف الانطباعات السلبية والنظرة التشاؤمية التي كانت تصدر عن مُشجعي الجيش، بدأ خِطابهم، الآن، يكتسي نوعاً من التفاؤل والإيجابية، إزاء الصورة التي سيظهر فيها الفريق في المباريات القادمة، مُشيدين بالعمل الذي يقوم به ألوس، والذي ظهر جلياً على مردود المجموعة وفق آرائهم. 


من جهتها، تُشدِّد فئة أخرى من جماهير "الزعيم" على ضرورة استمرار النادي في تسلق سلم المراتب، والمواصلة في حصد الانتصارات والنتائج الإيجابية، حتى لا يُجدِّد صِلته بالماضي القريب، وبالتالي النتائج السلبية والتعثرات كانت في عهد المدربين السابقين آخرهم الإطار الوطني امحمد فاخر. 


ويملك رِفاق اللاعب المهدي الخلاطي 24 نقطة، مُحتلين المركز السادس في ""، ومُبتعدين بثلاث نقاط فقط عن الوصافة التي يشغلها اتحاد طنجة، وذلك خلف المتصدر. 


ويفتقد أنصار الجيش الملكي طعم التتويجات واعتلاء منصات الألقاب منذ سنوات ليست بالقصيرة تُلامس عقداً من الزمن، حيث اعتاد الفريق، في الأعوام الأخيرة، تجرع مرارات الانتكاسات والتخبط في دوامة النتائج السلبية.