الرُّبَّان ألوس يُنهي رُكود السَّفينة العسكرية .. ويُضفي ثورة على نتائج "الزَّعيم" - البطولة

الرُّبَّان ألوس يُنهي رُكود السَّفينة العسكرية .. ويُضفي ثورة على نتائج "الزَّعيم"

أيوب رفيق (البطولة)
18 فبراير 2019 على الساعة 20:25

أيوب رفيق (البطولة)

لم يَكُن الإسباني كارلوس ألوس فيرير في حاجة إلى حيزٍّ زمني شاسع كي يبدأ في إبراز لمسته على أداء ونتائج فريق ، حيث ما إن بدأ المدرب في قيادة "العساكر" في المباريات الأولى حتى تحسَّنت النتائج وانخرط "الزعيم" في مسارٍ تصاعدي زاغ برِفاق عن النتائج السيئة. 


وبعدما انهزم ألوس فيرير في أول لقاء له مع الجيش في مواجهة ، وذلك بهدفيْن لهدف، في مقابلة صعبة أمام حامل لقب كأس الكونفدرالية، حقَّق تعادلاً خارج الميدان أمام بدون أهداف، على المستطيل الأخضر لملعب "سانية الرمل". 


وفي أعقاب ذلك، أفلح الإسباني في تذوق طعم أول فوز له مع الكتيبة العسكرية كان أمام ، بثلاثة أهداف لهدف، على بِساط ملعب "العبدي"، ثم سَحق بثلاثية نظيفة، داخل القواعد، ضمن الجولة الـ17 من "". 


وفي تنَقُّلٍ على قدر كبير من الاستعصاء والصعوبة، نازَل الجيش الملكي، اليوم الإثنين، نظيره ، المُحتل للمركز الثالث في سلم ترتيب المسابقة، وقد نجح رِجال الربان الإسباني في هذا الاختبار، إثر الفوز بهدفيْن لهدف على حساب "غزالة سوس". 


وفي خمس مقابلات شهدت حضور الإسباني ألوس، أحرز "العساكر" تسعة أهداف، مُقابل تلقي شباكهم أربعة أهداف فقط، وهو ما يعكس التحسن الذي طرأ على أداء ومردود الـ"as far" سواء من الناحية الهجومية أو الجانب الدفاعي. 


ويبدو أن الفريق "الرباطي" سيبدأ في النظر إلى قمة سبورة الترتيب، وهو الذي يملك في رصيده 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن الوصيف اتحاد طنجة، و12 نقطة كاملة عن المتصدر الوداد الرياضي، الذي لازالت تنقصه مباراة واحدة.

أخبار ذات صلة