أنصار "الزعيم" يعودون بقوة... ويشعلون مدرجات مولاي عبد الله - El botola - البطولة

الصورة من صفحة "أولتراس عسكري الرباط"

أنصار "الزعيم" يعودون بقوة... ويشعلون مدرجات مولاي عبد الله

جمال ملكي - البطولة (الصور: أولتراس عسكري | فيديو: Asfar Public TV)
10 فبراير 2019على الساعة11:27

فاز أمس السبت، على ضيفه ، بثلاثية نظيفة (3-0)، لكن الانتصار لم يكن الحدث الأبرز في اللقاء، بل الحضور الكبير لأنصار "الزعيم"، هو الذي شكل الحدث.


ورغم سوء النتائج التي حققها الفريق في الشطر الأول من ، واحتلاله مراكز متأخرة، إلا أن "أوفياء الزعيم" تركوا "الحسابات" إلى نهاية الموسم، وقرروا مساندة اللاعبين في كل مباراة، فكانت البداية بتنقل إلى مراكش أمام الرجاء، ثم إلى تطوان، وبعدها إلى الجديدة، وأمس حضروا بأعداد كبيرة لملعب مولاي عبد الله، فكانت النتيجة فوز رجاء المدرب كارلوس ألوس بثلاثية.


* رسائل موجهة للإدارة ومديرية التحكيم

البداية كانت بـ'أنيماسيون' لمجوعة "أولتراس عسكري"، مقسمة لـ 3 أجزاء، في الجزء الأول تم رفع شعار الجيش الملكي، في إشارة إلى "الفترة ما بين 1959 و2009 وهي الفترة التي حصل فيها النادي على جميع الألقاب الممكنة، وكان الفريق مثال رياضي على المستوى الوطني والقاري، وقد تم إحاطة اللوغو القديم بالألوان الثلاث".

أما الجزء الثاني، فرسالته موجهة لإدارة الفريق، بحيث "يحمل اللوغو الجديد وميساج يعبر عن كون الفريق من 2009 إلى الآن، اقترن اسمه بالمال سواء من خلال العقود الضخمة للاعبين أو الاختلاسات التي عرفها الفريق، ليتحول مسيروه من تحقيق الأهداف الرياضية للسمسرة في كل شيئ، عقود، تجهيزات... إلخ. وتم إحاطة اللوغو باللون الأسود لكونها المرحلة الأسوء في تاريخ النادي".


والجزء الثالث "يحمل ميساج far from the real as.far، مرفوقا بكراكاج 'عجاج'"، أي الفريق أصبح بعيدا عن الجيش الملكي الحقيقي، الذي عرف بالألقاب، والمشاركات القارية.


من جانب آخر، قامت المجموعة برفع رسالة موجهة لمديرية التحكيم، كتب عليها "promotion - 50% | تخفيضات -50%"، في إشارة إلى كثرة الأخطاء التي يرتكبها الحكام "هي رسالة موجهة لمديرية التحكيم التي سنظل نشير إليها بأصابع الاتهام مادام أن طرق التعيين داخلها مشبوهة"، تضيف "أولتراس عسكري".


* احتفالية بـ'كراكاج' رهيب

لعل أبرز ما ميز المباراة على المستوى الجماهيري، هو الكراكاج الرهيب الذي قامت به مجموعتي "الكورفا تشي" (بلاك آرمي وأولتراس عسكري)، والهدف منه، كان الدفع باللاعبين لتحقيق الفوز، وهو ما تأتى بثلاثية نظيفة.


أخبار ذات صلة