إدارة الجيش الملكي تشكر جماهيرها... والمدرب يوجه رسالة للأنصار - El botola - البطولة

الصورة من صفحة أولتراس عسكري الرباط

إدارة الجيش الملكي تشكر جماهيرها... والمدرب يوجه رسالة للأنصار

هيئة التحرير
05 فبراير 2019على الساعة21:02

توجهت إدارة نادي ، بالشكر لجماهيرها، التي تساند اللاعبين في "الأزمة" التي يمر منها النادي، حيث يصارع من أجل تسلق المراكز، والابتعاد عن المناطق المؤدية للنزول.


ونشر الفريق العسكري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للجماهير، وأرفقته بالرسالة الآتية: "نتوجه بالشكر لكل الجماهير العسكرية التي ساندت و مازالت تساند فريقنا و التي تتحمل كل مرة عناء التنقل خارج العاصمة كيفما كانت النتائج. كنتم و مازلتم السند الأول للفريق و لعبتم دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين و الضغط على المنافسين سواء داخل الرباط أو خارجه الشيء الذي بعث الأمل في إنطلاقة إيجابية جديدة تعيد الزعيم لمكانته الطبيعية".

وجاء في ختار الرسالة: "نتمنى أن يستمر هذا الدعم خلال قادم المباريات كما نرجو حضورا مكثفا خلال مواجهة الحسيمة. شكرا على وفائكم".


المدرب الجديد للفريق العسكري، كارلوس ألوس، بدوره أعاد نشر الفيديو، وأكد أنه فخور بالجماهير، وينتظرهم في أول مباراة له داخل الميدان: "فخور بجماهيرنا... في انتظار أول مباراة داخل الميدان... نحن في حاجة إليكم".


تجدر الإشارة، إلى أن المباراة القادمة للجيش الملكي، ستكون أمام شباب الريف الحسيمي، يوم السبت (19:00)، لحساب الجولة الـ 17 من .

أخبار ذات صلة