"بلاك آرمي" تدلي برأيها في "الإنفلونزا"... وتؤكد للأيوبي: "أنتم مجبرون لا مخيرون على الرحيل" - El botola - البطولة

الصورة من صفحة "بلاك آرمي"

"بلاك آرمي" تدلي برأيها في "الإنفلونزا"... وتؤكد للأيوبي: "أنتم مجبرون لا مخيرون على الرحيل"

جمال ملكي - البطولة
04 فبراير 2019على الساعة18:21

استغلت مجموعة "بلاك آرمي"، مباراة فريقها أمام ، أمس الأحد، برسم الجولة الـ 16 من ، لتُوجه رسالة لوزارة الصحة، بشأن موضوع الساعة في المغرب، وهو فيروس الإنفلونزا 'H1N1'.


ورفعت المجموعة، رسالة كتب عليها: "citizens without value"، أي "مواطنون بلا قيمة"، مشيرة أنها رفعت هذه الرسالة "تهكما وسخرية من وزارة اسمها يوحي على أنها الوصية عن القطاع بينما واقعها يكشف أن لا علاقة لها بالصحة، إذ لم يستطع ممثلوها بخرجاتهم الباعثة للضحك أن يخفوا اخفاقهم الشديد في حماية الشعب المغربي من أبسط الأمراض، ولم يحملوا أنفسهم عناء تحمل مسؤولية الوفايات في صفوف المواطنين".


وفي بلاغها على صفحتها على 'فيسبوك'، أشارت المجموعة أنها تشكر "اللاعبين على أدائهم مطالبة إياهم ببدل المزيد من الجهد للابتعاد عن مناطق الخطر وحسابات الدورات الأخيرة".


وفي نفس الوقت، خاطبت الرئيس المنتدب، بو بكر الأيوبي: "كتعقيب بسيط للسيد الأيوبي وحاشيته، فالفوز بجميع المقابلات المتبقية وأحداث المعجزات بجلب البطولات والكؤوس مستقبلا، لن يشفع لكم أمام تسييركم الذي كانت نتيجته السيئة هي الأضعف على مر تاريخ الزعيم، وعليه فأنتم مجبرون لا مخيرون على الرحيل".


أخبار ذات صلة