خاص | ألوس يُحرِّر لاعبي الجيش الملكي ويحظى بتأييدهم - البطولة

خاص | ألوس يُحرِّر لاعبي الجيش الملكي ويحظى بتأييدهم

أيوب رفيق (البطولة)
22 فبراير 2019 على الساعة 19:11

أيوب رفيق (البطولة)

يَسود ارتياح بالغ في صفوف لاعبي إزاء المدرب الجديد، كارلوس ألوس فيرير، والصورة التي يُدبِّرُ بها التركيبة البشرية لـ"العساكر"، وهو ما انعكس بالإيجاب على نتائج الفريق، الذي فاز في آخر ثلاثة مباريات ضمن مسابقة "". 


وأسرَّ مصدر من داخل الكتيبة العسكرية لـ"البطولة"، أن لاعبي الفريق تحرّروا من الضغوطات التي كانت تُقيِّدُهم في السابق، وصاروا يستشعرون حرية أكبر في منحاها الإيجابي سواء خلال الحصص التدريبية أو المباريات الرسمية منذ قدوم المدرب الإسباني. 


ذات المصدر الذي فضَّل عدم الكشف عن هويته، أورد أن ممثلي الفريق العسكري على المستطيل الأخضر يُثمِّنون ويؤيدون "المُقاربة التشاركية" التي يتعامل بها ألوس معهم، وكيف أن هامش الخطأ مُتاحٌ أمامهم، دون أن يشعروا بحتمية بلوغ المثالية دُفعة واحدةً. 


واستأنف الجيش الملكي تداريبه، اليوم الجمعة، عقب استفادته الفريق الأول من يوميْ راحة، عقب الفوز على حسنية أكادير، فيما بدأت الآن الاستعدادات لمقابلة ، يوم الأربعاء القادم، لحساب الجولة الـ19 من "الدوري المغربي للمحترفين"، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله". 


وتعرّض قائد العارضة الفنية لـ"العساكر" لهزيمة واحدة في المباريات الخمسة التي قاد فيها المجموعة، إذ كانت أمام الرجاء الرياضي، ضمن مؤجل الجولة الرابعة من الدوري المحلي، بينما انتصر في ثلاثة لقاءات وتعادل في مقابلة واحدة.


تجدر الإشارة إلى أن الجيش يشغل المركز السادس في سلم ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الرجاء، الذي يحتل المركز الثاني، مع توفره على مباراتيْن مؤجلتيْن، بينما تعود الصدارة إلى الوداد الرياضي برصيد 39 نقطة.

أخبار ذات صلة