خابا لـ"البطولة": "ما يَروجُ عَنِّي لا أساس له من الصحة" - El botola - البطولة

حمزة خابا

خابا لـ"البطولة": "ما يَروجُ عَنِّي لا أساس له من الصحة"

أيوب رفيق (البطولة)
22 فبراير 2019على الساعة15:18

أيوب رفيق (البطولة)

نفى ، مهاجم ، ما أُثيرَ حول إنزاله إلى الفريق الرديف من طرف المدرب الإسباني، كارلوس ألوس فيرير، مؤكداً أنه يتدرَّب على نحو طبيعي مع المجموعة، ومُشيراً إلى أن استبعاده من اللقاء الأخير للكتيبة العسكرية أمام يُعدُّ قراراً فنياً وَجبَ احترامه. 


وقال لاعب أولمبيك آسفي السابق، في تصريح خصَّ به "البطولة": "لقد تفاجأت بما تم تداوله إزاء وضعيتي مع الجيش الملكي، وما راج عن أنه جرى إسقاطي من الفريق الأول وإنزالي إلى فريق الأمل، هناك من يهوى الاصطياد في الماء العكر، وتصدير الافتراءات لمصالح ذاتية". 


وأوضح المتحدث نفسه أنه يستعد لاستئناف تداريب مع زملائه، اليوم الجمعة، عقب استفادته مع الفريق من يوميْ إجازة، بعد الانتصار على "غزالة سوس"، بهدفيْن لهدف، يوم الإثنين المنصرم، لحساب الجولة الـ18 من "". 


وكانت بعض الأنباء قد أشارت، في وقتٍ سابق، إلى أن اللاعب أُقصي من الفريق الأول وانضم إلى الأمل، في الوقت الذي شدَّد فيه خابا أن إجراءه لمباراة مع الرديف قصد الحفاظ على جاهزيته البدنية لا يعني خروجه نهائياً مع مفكرة المدرب ألوس فيرير، مُستغلاً عدم المناداة عليه للقاء الأخير. 


ونجح "العساكر" في التمرد على النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، إذ انتصروا في ثلاثة وتعادلوا في واحد مقابل هزيمة، وذلك في آخر خمس مقابلات، فيما يحتلون، في الوقت الحالي، المركز السادس برصيد 24 نقطة.

أخبار ذات صلة