"بلاك آرمي" و"إلترا عسكري" تُلْزمان أنصار الجيش بضوابط صارمة في لقاء الرجاء الرياضي - البطولة

"بلاك آرمي" و"إلترا عسكري" تُلْزمان أنصار الجيش بضوابط صارمة في لقاء الرجاء الرياضي

أيوب رفيق (البطولة)
22 فبراير 2019 على الساعة 21:30

أيوب رفيق (البطولة)

دعا فيصلا "بلاك آرمي" و"إلترا عسكري" جماهير إلى الالتزام بالروح الرياضية على هامش مقابلة ، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، و"الابتعاد عن الاستفزازات على مواقع التواصل الاجتماعي"، وذلك "تكريساً للصورة الحضارية التي رسمها الجمهور في المقابلات الأخيرة". 


وشدَّدت مجموعة "الكورفاتشي" المُساندة للفريق العسكري على أن "أي شخص اقتحم أرضية الملعب يُعرِّضهُ ذلك للمنع من طرف الفصيليْن"، مُردفةً: "وذلك للقطع مع هذا السلوك ، فالملعب ليس مكانا لاستعراض نزوات بعض القاصرين فكريا و تربويا". 


وناشد المصدر ذاته أنصار "الزعيم" الحضور بكثافة والتقاطر على مدرجات "مركب الرباط"  و"الالتزام بتعليمات الفصيليْن من أجل الدفع بالفريق نحو الانتصار الرابع على التوالي"، وفق ما جاء في البلاغ الذي أصدرته "بلاك آرمي" و"إلترا عسكري" على صفحتيهما بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك". 


ومن المُنتظر أن تشهد المواجهة المندرجة ضمن إطار الجولة الـ19 من "" حضوراً غفيراً، وكذلك مواكبة إعلامية كثيفة، بالنظر إلى طابع "الكلاسيكو" الذي يغلب على المقابلة بين قطبيْن من أقطاب الكرة المغربية. 


يُشار إلى أن الجيش الملكي يأتي في المركز السادس برصيد 24 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه "النسور الخضر" المرتبة الثانية برصيد 28 نقطة، علما أنهم يتوفرون على مباراتيْن مؤجلتيْن.

أخبار ذات صلة