تونغارا والشَّخصي يُخاطبان أنصار الجيش قبل لقاء الرجاء - البطولة

تونغارا والشَّخصي يُخاطبان أنصار الجيش قبل لقاء الرجاء

أيوب رفيق (البطولة)
26 فبراير 2019 على الساعة 10:44

أيوب رفيق (البطولة)

ناشد عبد الواحد الشخصي، ظهير، أنصار الفريق العسكري الحضور بكثافة إلى "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" لمساندة "الزعيم" في مواجهة ، يوم الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الـ19 من "". 


وقال لاعب المغرب التطواني سابقا، في حديثٍ للصفحة الرسمية للنادي على "فايسبوك"، إن أفراد الكتيبة العسكرية مركزون ويطمحون إلى تحقيق الانتصار، مُبدياً أمله في حضور جماهيري غفير ومؤازرة من طرف الأنصار، مثلما كان عليه الحال في المقابلات الأخيرة بالعاصمة الإدارية. 


وعلى ذات المنوال، سار زميله أبوبكر تونغارا، مهاجم "العساكر"، حيث طالب الجماهير بالتوافد بكثافة، ذلك أن "المقابلة التي ستُجرى يوم الأربعاء تُعد رئيسية وهامة للغاية"، مُضيفاً بالقول: "سنقوم بكل شيء من أجل حصد النقاط الثلاث، لقد حضَّرنا بشكل جيد وهناك أجواء إيجابية بين اللاعبين". 


وكانت مواجهة الذهاب التي أُقيمت بين الطرفيْن، قبل بضعة أسابيع، برسم مؤجل الجولة الرابعة من المسابقة، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، قد آلت لـ"النسور الخضر" بهدفيْن لهدف. 


وتشهد عملية بيع التذاكر المرتبطة بالمباراة إقبالا جماهيرياً كثيفاً في العديد من نقاط البيع، خاصة من طرف جماهير الجيش الملكي، التي تبدو متحمسة بفريقه عقب انتصاراته الثلاثة في آخر ثلاثة مباريات.

أخبار ذات صلة