الموساوي لـ"البطولة": "مباراة الرجاء بمثابة نهائي بالنسبة لنا" - البطولة

الموساوي لـ"البطولة": "مباراة الرجاء بمثابة نهائي بالنسبة لنا"

أيوب رفيق (البطولة)
26 فبراير 2019 على الساعة 14:03

قال حمزة الموساوي، الظهير الأيسر لفريق ، إن مواجهة ، يوم غد الأربعاء، هي بمثابة نهائي بالنسبة للاعبي وكافة مكونات "الزعيم"، مُبدياً ثقته البالغة بقدرة "العساكر" على الفوز بالنقاط الثلاث والإبقاء عليها في الرباط، لحساب الجولة الـ19 من "". 


وأوضح لاعب المغرب التطواني السابق، في تصريح خصَّ به "البطولة"، أن "الاستعدادات تمر في ظروف جيدة والكل متفائل غدا بانتزاعنا للنقاط الثلاث"، مُُضيفاً: "كافة الجماهير تُحيطنا بمساندة كبيرة والكل يرى مباراة الغد كأنها نهائي". 


المتحدث نفسه، شدَّد على أن الصحوة التي عرفها أداء ونتائج الجيش الملكي في المباريات الأخيرة جاءت بتضافر مجهودات كافة الفعاليات، سواء أنصار أو لاعبين أو إدارة فنية، مُشيراً إلى أن الفريق العسكري بدأ يسلك المسار الصحيح ويمضي بخطى ثابتة في المنحى الصائب. 


وطالب الموساوي جماهير "الزعيم" بالتوافد بكثافة على مدرجات "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط من أجل دعم اللاعبين في المقابلة التي ستجمعم بـ"النسور الخضر"، مع العلم أن لقاء الذهاب عادَ لفريق العاصمة الاقتصادية بهدفيْن لهدف، شهر يناير الماضي.


وستحظى مواجهة الغد بمتابعة جماهيرية غفيرة، استنادا إلى الوتيرة السريعة التي تشهدها عملية بيع التذاكر والإقبال الكبير على اقتنائها من طرف المتابعين والأنصار، بالنظر إلى أهمية المباراة وقوة وقيمة طرفيْها. 

أخبار ذات صلة