حكيمي يحقق تأهلا مثيراً مع دورتموند في كأس ألمانيا - البطولة

حكيمي يحقق تأهلا مثيراً مع دورتموند في كأس ألمانيا

البطولة - وكالات
31 أكتوبر 2018 على الساعة 22:31

انتزع مع فريقه تأهلاً عسيراً إلى الدور الثالث من ، بالتغلب على يونيون برلين بثلاثة أهداف لهدفيْن، في اللقاء الذي أُجري على البساط الأخضر لملعب "سيغنال إيدونا بارك"، مساء اليوم الأربعاء. 


وشارك اللاعب المغربي كظهير أيمن، بعدما خاض اللقاءات الأخيرة في الرواق الأيسر، ووقَّع على أداء لا بأس به، حيث خاض المقابلة كاملة سواء في وقتها الأصلي أو الإضافي بشوطيْه الأول والثاني. 


وبالعودة إلى أطوار اللقاء، تمكن الفريق الأصفر من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الأربعين بعد كرة مرفوعة من الجهة اليسرى عن طريق لاعب الوسط محمود داوود، قابلها داخل المنطقة الأمريكي كريستيان بولليسيتش برأسية ثم متابعة في المرمى.


وتمكن فريق يونيون برلين من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بعد كرة مفتكة في وسط الملعب، تناقلها لاعبي فريق العاصمة بسرعة لتصل داخل المنطقة لسابستيان بولتير الذي وضعها في مرمى الحارس هيتز.


وإستعاد دورتموند التقدم بعد عشرة دقائق، بهجمة منظمة، وصلت إلى بوليسيتش الذي مررها إلى ماكسيمليان فيليب داخل المنطقة، ليسددها الأخير قوية في شباك فريق يونيون برلين، وتعادل الضيوف برأسية بولتير في الدقيقة 88.


وانتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 2-2، لتمتد بعد ذلك المباراة للأشواط الإضافية، حيث حسم فريق بروسيا دورتموند المواجهة بركلة جزاء إحتسبها الحكم في آخر دقيقتين بعد شد مدافع يونين برلين بوليسيتش داخل منطقة الجزاء.

أخبار ذات صلة